Wednesday 02/07/2014 Issue 15252 الاربعاء 04 رمضان 1435 العدد

الاتحاد يعير باهبري إلى الخليج وجماهيره تنتظر الأجانب الثلاثة

الطائف - علاء سعيد:

وافقت إدارة نادي الاتحاد على إعارة اللاعب هتان باهبري إلى صفوف الخليج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد على أن يعود بعدها مجددا الى صفوف العميد، وقد جاءت موافقة الإدارة الاتحادية على انتقاله بعد أن أعطى المدرب الوطني خالد القروني عدم رغبته بأستمراره مع الفريق نظرا لعدم قناعته الفنية بمستواه الفني خلال الفترة الماضية ليتم استبعاده برفقة عدد من اللاعبين الآخرين الذين سوف يتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته في معسكره المقام في مدينة الطائف غدا الخميس حيث سوف يؤدي الفريق حصتين تدريبية ومن ثم العودة الى جدة وانطلاق التدريبات السبت المقبل في مقر النادي، بينما سيخوض الفريق لقاءين ودية أمام فريقي الوحدة و نجران وذلك منتصف شهر رمضان المبارك.

إلى ذلك يواصل المدافع أسامة المولد برنامجه التأهيلي واللياقي المكثف برفقة المحترف الأردني محمد الدميري وسيعود المولد للمشاركة مع زملائه اللاعبين في المناورات الكروية بعد عودة الفريق الى جدة.

وفي سياق آخر تنتظر جماهير الاتحاد بفارغ الصبر الإعلان عن التعاقد مع اللاعبين الأجانب الثلاثة المتبقين لتمثيل الفريق الموسم المقبل وهم: المصري أحمد فتحي والبرازيلي ماركينهو ومهاجم أفريقي.

موضوعات أخرى