Wednesday 02/07/2014 Issue 15252 الاربعاء 04 رمضان 1435 العدد

الجوهر: ملعب البلدية تصميمه مميز وفريد .. وهذه البطولات منجم لنا

محافظ عنيزة يفتتح ملعب بلدية عنيزة

عنيزة - عطاالله الجروان:

افتتح محافظ عنيزة الأستاذ فهد السليم، بحضور الأستاذ عبدالعزيز السناني مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم والمدرب الوطني ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي سابقاً والخبير الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ملعب نادي بلدية عنيزة الرياضي، الذي يُعد من أحدث الملاعب في منطقة القصيم، ويُعتبر فريداً من نوعه على مستوى المنطقة من ناحية التجهيزات العامة والفنية وأرضية الملعب؛ إذ تم تجهيزه وفقاً للمعايير الدولية. فبعد نجاحات بطولة بلدية عنيزة الرمضانية للعام الماضي تقرر إنشاء ملعب خاص بالبلدية هذا العام، وانطلقت البطولة لهذا العام بمشاركة أكثر من 330 شاباً، يمثلون 16 فريقاً من مختلف أنحاء المملكة، وقامت إدارة خدمة المجتمع في البلدية بتنظيم البطولة وفقاً للمعايير والقوانين المتبعة من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في النواحي الفنية كافة بإشراف مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم، ومن أبرزها تنظيم اللاعبين ومشاركة حكام دوليين وحكام درجة أولى، ويشرف عليها فنياً الحكم الدولي عبدالرحمن الجروان.

وتقوم البلدية ببث مباشر لفعاليات البطولة والمباريات يومياً عبر قناتها في اليوتيوب بشكل احترافي بعد أن تمت تجربة البث المباشر العام الماضي للبطولة، ولاقت نجاحات وإقبالاً كبيراً.

وبمشاركة نخبة من أبناء مركز الأيتام في عنيزة وضيوف شرف اليوم الثاني للبطولة (محافظ عنيزة الأستاذ فهد السليم والكابتن ناصر الجوهر والدكتور علي العطية ورئيس البلدية المهندس عبدالعزيز البسام وعدد كبير من الحضور والمسؤولين)، تم تدشين الملعب وتكريم الشركات والشخصيات التي شاركت في إنجازه بشكل مميز، وفي وقت قياسي سريع. وصرح الكابتن ناصر الجوهر خلال تشريفه اليوم قائلاً: «أنا معجب بتصميم الملعب، وهو يعتبر مناسباً لمثل هذه البطولات. ومثل هذه البطولات تعتبر منجماً للأندية والمنتخب لاستكشاف المواهب». وحول ما شاهده من أعمال البلدية، ممثلة بإدارة خدمة المجتمع التي تقدم أعمالاً إنسانية متنوعة على مدار العام، وعلى وجه الخصوص في شهر رمضان، قال: «نشكر البلدية على البرامج الإنسانية وخدمة المجتمع، التي لم تنسَ فئات نعتبرها غالية علينا مثل أبنائنا الأيتام الذين شرفونا وأسعدونا بحضورهم هذا المساء».

وقد رصدت بلدية عنيزة مجموعة كبيرة من الجوائز المميزة للحضور والجماهير خلال البطولة، منها تذاكر سفر لتركيا وشاشات تلفزيونية وأجهزة إلكترونية وقسائم شرائية واشتراكات متنوعة في الأندية الصحية داخل المحافظة، إلى جانب الجوائز المرصودة للفرق المشاركة، ويتم يومياً تكريم أفضل لاعب في كل مباراة، إلى جانب التكريم النهائي للمراكز الأولى وأفضل لاعب وأفضل حارس في البطولة.

وتأتي البطولة ضمن فعاليات بلدية عنيزة الرمضانية التي تقيمها البلدية كل عام. وتنفذ البلدية هذا العام فعاليات متنوعة وبقالب جديد موجهة لفئات المجتمع كافة كباراً وصغاراً طوال شهر رمضان المبارك، إلى جانب فعاليات العيد التي تبدأ من ليلة العيد حتى اليوم الثالث. وتأتي هذه الفعاليات بمباركة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الذي تابع عن قرب بعض هذه الفعاليات، ووقف على ملعب نادي بلدية عنيزة الرياضي الذي استرعى انتباه سموه بسرعة الإنجاز ودقة التصميم.

موضوعات أخرى