Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

الشؤون الاجتماعية تكرم موبايلي لدعمها جمعية «نقاء»

الجزيرة - الرياض:

كرمت وزارة الشؤون الاجتماعية شركة موبايلي لدعمها الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة التدخين «نقاء» ومساهمتها في إيصال رسالتها للمستهدفين في جميع مناطق المملكة.

جاء ذلك في حفل تكريم شركاء «نقاء» الذي أقيم مساء الأربعاء بفندق الإنتركونتيننتال بحضور مساعد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية مشوح بن عبدالرحمن الحوشان. وقام حمود الغبيني المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في موبايلي باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة.

وكانت موبايلي قد دعمت جمعية نقاء في وقت سابق بمبلغ مليون ريال بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لجميعة «نقاء» وذلك بهدف المساهمة في إيصال رسالتها السامية التي تسعى من خلالها إلى زيادة الوعي بأضرار التدخين وأثر ذلك على المجتمع صحيًا واقتصاديًا. وقال الغبيني إن موبايلي جزء من المجتمع وتفاعلها ودعمها للجمعيات الخيرية يندرج تحت مسؤوليتها الاجتماعية، وأضاف أن موبايلي ستواصل دعمها لكل عمل خيري تستفيد منه جميع شرائح المجتمع، ولن يقتصر ذلك على الدعم المادي بل تضع الشركة كافة إمكانياتها البشرية والفنية لكي تكون مبادرتها دافعًا للقطاع الخاص للمضي قدمًا نحو هذا التوجه. وكانت موبايلي قد أطلقت في وقت سابق العديد من الخدمات للمساهمة في الوقاية والتوعية من الأضرار التي يتسبب فيها التدخين من خلال خدمة (موبايلي – نقاء) التي خُصصت 50% من عوائدها لصالح الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء).

يذكر أن الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين «نقاء» تقوم بجهود ملموسة في التوعية بأضرار التدخين وسط المجتمع السعودي من خلال عدة فروع كما تقدم خدماتها العلاجية لمساعدة المدخنين في التخلص من هذه العادة الضارة.

موضوعات أخرى