Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

محافظة جدة تعرض مشروعاتها العملاقة في الأندلس مول

يستضيف الأندلس مول «أحد مشروعات شركة الاندلس العقارية» معرض «المشروعات» المتنقل والذي تعرض فيه محافظة جدة مشروعاتها العملاقة وخططها التنموية الطموحة، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة.

ويستهدف المعرض عرض النقلة الحضارية التي شهدتها المحافظة على مدار السنوات الماضية، والتطور الحضاري المتوقع في الفترة المقبلة مع بدء افتتاح العديد من المشروعات الحيوية وآخرها مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية (الجوهرة المشعة).

وتبدأ الجهات الحكومية المشاركة بعرض مشروعاتها يومياً لزوار الأندلس مول واطْلاعهم على آخر المستجدات فيها، من العاشرة مساءً وحتى الواحدة صباحًا وذلك حتى مساء يوم الأحد الموافق 8-9-1435هـ؛ لينقلوا الجمهور بصورة حية إلى المشروعات التي نفذت والجاري تنفيذها عبر الصور والمجسمات.

ومنها مشروع قطار الحرمين، ومدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي، والعديد من المشروعات الأخرى.

الجدير بالذكر أن الأندلس مول أحد مراكز التسوق والجذب السياحي في مدينة جده ويتجاوز عدد زواره سنوياً 10 ملايين زائر، كما توج بجائزة سيتي سكيب العالمية لأفضل مشروع تجاري وتجزئة بالمملكة.