Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

جامعة المجمعة تشارك في الرحلة الدولية للكشاف المسلم في إسبانيا

المجمعة - فهد الفهد:

شاركت جامعة المجمعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب في الرحلة الدولية التي نظمها الاتحاد العالمي للكشاف المسلم وأقيمت في مملكة إسبانيا وقد ترأس الوفد عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي وشارك في الرحلة الأستاذ ماجد الشنيفي منسقاً للطلاب والأعضاء هم أحمد السلبود (الطب) وعبدالله العاتي (العلوم الطبية التطبيقة) ويزيد العوله (إدارة الأعمال) ومحمد العلي (طب الأسنان) وحسام العضيب (العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط).

وقد تضمنت الرحلة زيارات وبرامج عديدة شملت زيارة جامعة القلا التي تعد من أقدم الجامعات في العالم وجامعة كالورس وجامعات أخرى بالإضافة إلى العديد من المعالم والمدن الأثرية والتاريخية في مدينة طليطلة وغرناطة وزيارة عدد من المراكز الثقافية الإسلامية.

كما قام رؤساء الوفود بزيارة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن عبدالله الفرحان في مدريد. وشارك طلاب الجامعة في ورشة العمل التي أقيمت أثناء الرحلة بعنوان: «عقول تبدع وتخدم المليك والوطن».

وفي نهاية البرنامج أقيم حفل ختامي شمل تبادل الهدايا التذكارية بين الجامعات وتوزيع شهادات المشاركين.. وقد عبّر عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي والوفد المشارك في هذه الرحلة عن عظيم شكرهم وتقدرهم لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على موافقته على المشاركة في هذه الرحلة وتمثيلهم للجامعة.