Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

بعد اجتماع الست ساعات

اتحاد الكرة يهادن

بعد اجتماع استمر زهاء الست ساعات أعلن اتحاد الكرة السعودي قرارات متوقعة، تداولها الوسط الرياضي منذ انتهاء الموسم الماضي، فلجنتا الحكام والانضباط لا يمكن لاحد ان يتوقع استمرارهما بالشخوص أو بعض التنفيذيين فيهما فقد سجلتا فشلاً ذريعاً اساء للمنافسات الكروية وكان الوسط الرياضي ينتظر توضيحاً بكيفية تشكيلهما ومن اختارهما وكيف وصل كثير من الأعضاء لهاتين اللجنتين المهمتين، كما كان منتظراً أن يعلن عن حلهما لسوء ادائهما وليس اعادة تشكيلهما مع لجان أخرى لم يكن لها سقوط كما كان للحكام والانضباط، ونتمنى أن لا يكون هذا التردد والتساهل دافعاً للجان بعد تشكيلها لمحاكاة سقوط الحكام والانضباط.

نتمنى على اتحاد الكرة أن يكون أكثر وضوحاً وقوة في مواجهة الاحداث والأخطاء، وإن لم يتم فنتمنى حله لاعادة تشكيله!! بقي إشارة أخيرة وهي الأمل من الاتحاد أن لا يعتقد أن تمييزه لصحف معينة ودفعها لتبني قراراته كاف لتحقيق نجاح فالنجاحات في الميدان كما نأمل أن لا يعتقد ان عدم نشر صحف معينة أي انتقادات موجهة للاتحاد وأنه كاف للنجاح بل هو مدعاة للتندر وتأكيد للفشل.

أما طلب فيفا بتعديل المادة الخامسة من المادة الحادية والعشرين في النظام الأساسي فبالتأكيد أن ذلك استجابة من فيفا لطلب من الاتحاد الموقر الذي يتذاكى على ما يبدو لتأخير أو الغاء عقد اجتماع الجمعية العمومية!

موضوعات أخرى