Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

الأهلي ينهي أزمة هوساوي ويعلن عن مساعدي جروس!

جدة - عمر عبد العزيز:

أغلق الأهلاويون سريعاً ملف الأزمة الطارئه التي حدثت خلال الساعات الأخيرة بين النادي ونجمه أسامة هوساوي وتسببت في غيابه عن التدريبات الأخيرة عقب أن طالب بإنهاء ارتباطه مع النادي وشراء المدة المتبقية من عقده دون إيضاح أي أسباب مقنعة للأهلاويين، حيث أكد المتحدث الإعلامي باسم النادي عبدالله الشيخي أن اللاعب سيستمر بقميص النادي وسيكمل عقده الذي يتبقى عليه موسمين مقبلين مطالباً كافة جماهير النادي بإغلاق هذا الملف تماماً.

يذكر أن مسألة رغبة اللاعب أسامة هوساوي بالاستمرار مع الأهلي ليست وليدة اللحظة حيث إن الرغبة في الخروج موجودة لدى هوساوي منذ الموسم الماضي إلا أن الأمور تطورت في الساعات الأخيرة بعد رفض اللاعب للمشاركة في التدريبات قبل أن تتدخل الإدارة وتنجح في تجاوز الأزمة.

وكان هوساوي قد انتقل إلى النادي الأهلي قادماً من اندرلخت البلجيكي في 16 نوفمبر 2012 حيث قضى حتى اللحظة موسماً ونصف الموسم قدم خلالها مستويات مميزة ونجح في حل مشكلة أزلية عانى منها الأهلي في خط الدفاع.

وفي جانب آخر أعلنت إدارة الكرة في النادي الأهلي عن أسماء الجهاز الفني المساعد للمدرب السويسري كريستيان جروس حيث لم يستعن بأي من مواطنيه في جهاز المساعد المكون من: الفرنسي هاغيست لوران (مساعد المدرب) والفرنسي شيخ بوزيان (مدرب اللياقة) والبريطاني كونل أودي توينمبو (أخصائي تطوير الأداء).

موضوعات أخرى