Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

يستمر حتى 25 يوليو

بعثة الهلال وصلت معسكر سالسبورغ النمساوية بـ29 لاعبا

كتب - عبدالله الحنيان:

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس إلى مدينة سالسبورغ النمساوية، لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 25 يوليو الحالي استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، وكان في استقبالها المنسق الإداري بالنادي فهد المديد.

وكانت البعثة الهلالية قد غادرت الرياض عصر أمس برئاسة مدير إدارة الكرة فهد المفرج وضمت إلى جانب الطاقم الفني 29 لاعباً وهم : ياسر القحطاني ، محمد الشلهوب ، ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، سعود كريري ، سالم الدوسري ، ناصر الشمراني ،عبداللطيف الغنام ، نواف العابد ، يوسف السالم ، عبدالعزيز الدوسري ، سلمان الفرج ، سلطان البيشي ، يحيى المسلم ، فايز السبيعي ، عبدالله السديري ، حمد الحمد ، محمد القرني ، محمد الواكد ، عبدالله عطيف ، أحمد شراحيلي ، خالد كعبي ، عبدالإله الفضل ، عبدالله الحافظ ، سلطان الدعيع ، محمد البريك ، تياقو نيفيز ، بينتيلي ، ديقاو .

في حين سينضم للفريق في النمسا المدافع الكوري كواك تاي هي نهاية الأسبوع بعد انتهاء إجازته، في وقت خلت به القائمة من الحارس الرابع خالد شراحيلي .

وتقطن البعثة الزرقاء في فندق مجهز بناد صحي متكامل في سيفيلد التي تقع بالقرب من مدينة انسبروك ، فيما يؤدي الفريق تمارينه اليومية على فترتين في ملاعب التدريب القريبة من مقر سكن البعثة .

من جهتها سلمت إدارة نادي الهلال اللاعب كواك دفعة من مقدم عقده بلغت مليونان و 800 ألف ريال ، في حين تسلم الإدارة الزرقاء هذا الشهر لإدارة نادي الشباب دفعة مستحقة من قيمة عقد انتقال المهاجم ناصر الشمراني ، في وقت ينتظر به أن تسدد الدفعة الأخيرة من قيمة عقد انتقال اللاعب ياسر الشهراني لنظيرتها في القادسية الشهر القادم .

موضوعات أخرى