Saturday 05/07/2014 Issue 15255 السبت 07 رمضان 1435 العدد

معتمرون يشيدون بالخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية بحالة عمار

تبوك - فائز التمامي:

أشاد معتمرون قادمون للأراضي المقدسة لأداء فريضة العمرة في شهر رمضان المبارك لهذا العام 1435هـ بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من خدمات متكاملة ومتميزة بمنفذ حالة عمار، معربين عن عميق شكرهم إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من اهتمام في كافة الجوانب التي تهيئ للمعتمرين أداء عمرتهم بكل يسر وسهولة منذ دخولهم منفذ حالة عمار متوجهين للحرمين الشريفين.

وقال حسين ابراهيم أقدم الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين على ما يوليه من اهتمام بالإسلام والمسلمين منوها الى حرص القائمين على المنفذ تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين والتسهيل عليهم.

وأعرب خليل مهدي عن بالغ سعادته بوصوله للأراضي المقدسة وقال يعجز اللسان عن وصف الفرحة التي نعيشها هذا اليوم فنحن في الأراضي المباركة الطاهرة التي يهفو إليها قلب كل مسلم وفي هذا الشهر المبارك أقدم شكري وتقديري للإخوة السعوديين الذين غمرونا بطيبهم وحسن معاملتهم.

وأشاد فادي رجوان بمستوى الخدمات التي تقدمها المملكة للمعتمرين والحجاج واصفا إياها بالحضارية والراقية.

وثمن فادي قصي جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من اهتمام ورعاية للزائرين والمعتمرين وقال منذ ان وطأت اقدامنا هذه الارض الطاهرة ونحن نشعر بالأمن والطمأنينة .

وقال اسماعيل جبر الخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن جليلة وعظيمة وبهذه المناسبة ارفع اسمى معاني الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة على ما يجده المعتمرون من اهتمام بالغ ورعاية كريمة .

وقال المعتمر فضل جابرن منذ وطأت قدماي ارض هذا البلد الطاهر وانا اشعر بسعادة بالغة حيث يجد الانسان الراحة والطمأنينة وهذا ليس بمستغرب على بلد يحكم بشرع الله وسنة نبيه ـ صلى الله عليه وسلم ـ ، فأهل هذه البلاد ومنذ زمن بعيد فيهم الخير ودائما يسعون لخدمة ضيوف الرحمن من معتمرين وحجاج .

وعبر سعد جبر عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه من جهود عظيمة في سبيل أداء العمرة بكل يسر وسهولة مثمنا جهود العاملين في منفذ حالة عمار على ما وجدناه منهم من خدمة راقية في جميع المجالات المختلفة.

وقال علي عمران ان ما وجدناه من خدمات كبيرة في منفذ حالة عمار يفوق الوصف وهذا يدل على ما تبذله حكومة المملكة العربية السعودية من جهود جبارة في سبيل توفير افضل الخدمات لكل معتمر وزائر ، وهذا ليس بغريب على القيادة الحكيمة والشعب النبيل في هذه البلاد المباركة فهم دائما قدوة للمسلمين ولكل ما فيه خير العرب والمسلمين،.

وقال محمد حسن ان الخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية للمعتمرين محل تقدير لزوار بيت الله الحرام مثمنا ما توليه الحكومة السعودية من اهتمام بالإسلام والمسلمين .

وقال شفيق مسعود ان الدور الكبير الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين دور كبير وعظيم ويشهد به الجميع، فقد كثفت جميع اجهزة الدولة جهودها من اجل خدمة ضيوف الرحمن سواء من الحجاج أو المعتمرين ،ونحن نرى ارقى الخدمات واكثرها تقدم للحجاج .

وعبر أحمد زهدي عن سعادته بقدومه للمملكة لأداء فريضة العمرة وأكثر ما يبهج الصدور ما وجدناه من كرم وخدمات عظيمة تقدمها الحكومة السعودية لجميع المعتمرين ، فقد لمسنا من الجميع التعاون والتفاني في سبيل خدمتنا،.

وقال سعد عمار أقدم الشكر والعرفان الى حكومة خادم الحرمين الشريفين وجميع العاملين على خدمة الزائرين والمعتمرين على ما يبذلونه من جهود كبيرة في سبيل خدمتهم وراحتهم .

موضوعات أخرى