Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

الجزيرة للأجهزة المنزلية تحصل على علامة الجودة الأوروبية CE Mark

حصلت أفران شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية على شهادة الجودة والأمان والسلامة الأوروبية «السى مارك -CE Mark» التي تعرف بكونها اشتراط قانوني للمنتجات المزمع بيعها في أوروبا.

ويبرهن الإنجاز على امتثال أفران الجزيرة المنزلية للاشتراطات الخاصة بعلامة السلامة الأوروبية على أن ذلك المنتج قد استوفى الشروط الاستهلاكية المتعلقة بالسلامة أو الصحة أو البيئة في الاتحاد الأوروبي. كما يوصف الإنجاز بجواز سفر يسمح للجزيرة للأجهزة المنزلية بتداول أفرانها الكاملة الأمان بحرية ويسهل من نفاذها إلى الأسواق العالمية, الذي يمثل تحقيقاً للتوجه الوطني ودعماً كبيراً للصادرات السعودية غير البترولية، كما أنه يوفر وقت وتكاليف سفر العينات للخارج لفحصها.

وبإنجاز علامة سي مارك الأوروبية تكون الجزيرة للأجهزة المنزلية قد جمعت الشهادات الأساسية والخاصة بإدارة الجودة، والسلامة والصحة، والمحافظة على البيئة

(ISO 9001 وOHSAS 18001 وISO 14001)

بالإضافة إلى علامة الجودة السعودية (الساسو). علماً أن هذه الإنجازات تحققت بفضل الله، ثم بجهود الكفاءات الوطنية لفريق عمل الجزيرة واجتيازه جميع اختبارات الجودة وفق المعايير الدقيقة.

ويأتي ذلك التوجه تحقيقاً لرؤية الجزيرة للأجهزة المنزلية الطموحة وتماشياً مع التطور الاقتصادي بالمملكة وللحاق بركب التقدم العالمي، وتفعيلا لدور شركات القطاع الخاص بالسعودية في مبدأ التطور بمفهومه الإيجابي، الذي تحرص الجزيرة للأجهزة المنزلية على مواكبته وتقديم أفضل المنتجات المدعمة بالشهادات العالمية والسعي نحو الأفضل إرضاءً لعملائها وإظهار ذلك أيضا للعالم أجمع.

موضوعات أخرى