Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

فندق ساعة مكة فيرمونت يقدم خيارات واسعة بجوار البيت العتيق

يسعى فندق ساعة مكة - فيرمونت لتوفير أعلى مستويات الخدمة المتميزة لضيوف الرحمن وسط أجواء روحانية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من خلال خدمة «فيرمونت الذهبي» التي تتيح للضيوف تجربة أسلوب الحياة العصرية الراقية التي توفر امتيازات غير مسبوقة في مكة المكرمة، وتراعي أدق التفاصيل المتعلقة بالخدمة الشخصية. وتتضمن هذه الخدمة غرفاً وأجنحة للضيوف بأدوار حصرية، ومكتب استقبال خاص، وتوفير غرف الاجتماعات والقاعات الخاصة، وخدمات أخرى مثل الدخول الحصري إلى صالون فيرمونت الذهبي وتناول المشروبات والمرطبات المسائية في شهر رمضان المبارك.

وقال عبدالعزيز عيد مدير الفندق: «شهر رمضان هو الشهر الذي ننتظره جميعاً بشوق ومحبة لنعيش الأجواء الرمضانية الممتعة مع العائلة والأصدقاء. وفي هذا العام بدأ فندق ساعة مكة فيرمونت استعداداته مبكراً لهذا الشهر الكريم وذلك لتوفير تجربة ضيافة روحانية لا تضاهى على بعد خطوات قليلة من المسجد الحرام والكعبة المشرفة».

وأضاف: «إنه لشرف عظيم لنا أن نوفر لضيوفنا في هذا الشهر الكريم كل ما يلزمهم للاستمتاع بأجواء رمضان الروحانية بما يحقق لهم الراحة النفسية والجسدية في أجواء إيمانية لا مثيل لها، وذلك بالإضافة إلى أعلى مستويات الخدمة التي تتميز فنادق فيرمونت بتقديمها. ونحن على ثقة بأن ضيوفنا الأعزاء سيعيشون معنا تجربة رمضانية لا تنسى بجوار المشاعر المقدسة».

موضوعات أخرى