Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

وزير السياحة في موريشيوس يلتقي فريقاً من الإعلام السياحي السعودي

استقبل وزير السياحة في جزيرة موريشيوس السيد هون مايكل يونغ مؤخراً فريقاً من الإعلاميين السعوديين المتخصصين في الاقتصاد والسياحة قدموا إلى الجزيرة بدعوة من الوزارة للتعريف بالتجربة السياحية في جزيرة موريشيوس وتعزيز التواصل مع الإعلام السعودي المتخصص في السياحة وتبادل الخبرات والمعارف في تطورات القطاع.

وضم الوفد الذي تمت استضافته بالتنسيق مع فريق الإعلام السياحي عدداً من أهل الاختصاص ووسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء بالإضافة إلى ممثلين لقنوات فاعلة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وعبر السيد هون في بداية اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة في العاصمة بورت لويس عن سعادته باستضافة أعضاء الفريق مثمناً جهودهم في الحرص على التواصل المباشر للاستفادة من التجارب الحالية في جزيرة موريشيوس والاطلاع على تطوراتها واستعراض مقومات الجذب السياحية والاستماع إلى آراء أعضاء الفريق الإعلامي السعودي بما يضمن تعزيز قطاع السياحة واستمرار إثرائه بما يسهم في تحقيق توقعات السياح والوصول إلى مستوى تطلعاتهم الأمر الذي يدعم الارتقاء بالسياحة العالمية ومواصلة نموها.

وقد عبر أعضاء الفريق السعودي عن سعادتهم بالدعوة والاستضافة وقدموا شكرهم وتقديرهم نظير جهود وزارة السياحة في موريشيوس في التواصل مع المهتمين وذوي الاختصاص ودعوتهم لزيارة الجزيرة مؤكدين أن الزيارة حملت الكثير من الإضافات الإيجابية للطرفان، حيث ناقش الإعلاميون مع الوزير العديد من النقاط ذات العلاقة بسياحة السعوديون وثقافتهم في هذا المجال بالإضافة إلى استعراض أجزاء من التجربه السياحية في المملكة.

يشار إلى أن جزيرة موريشيوس تعتبر وجهة سياحية صاعدة في الفترات الأخيرة، وتقع الجزيرة في المحيط الهندي جنوب خط الاستواء وتشتهر بسواحلها الجميله وتضاريسها المتنوعة ومناظرها الخلابة.

موضوعات أخرى