Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

نيكسن تفوز بجوائز ألمانية في التصميم

فازت شركة نيكسن للإطارات مؤخراً بجائزتين ألمانيتين لمنتج N9000، ومنتج N›FERA SU1 وهي المرة الأولى التي تفوز فيها شركة إطارات كورية بجوائز ألمانية.

وجاءت الجائزة الأولى لمنتج N9000 تحت إشراف مجلس التصميم الألماني والذي تأسس عام 1953م، والذي يحرص على تكريم أفضل التصاميم على مستوى العالم، حيث يتنافس حوالي 2000 منتج من 10 قطاعات مختلفة.

ويأتي فوز إطار N9000 لتصميمه الديناميكي مع الحفاظ على الجمال الخارجي له، حيث يعد إطاراً رياضياً من الطراز الأول، ويتميز بأداء ثابت في التوجيه مع السرعات العالية.

أما الجائزة الثانية فكانت من «iF Design Awards» وهي مسابقة دولية شهيرة في التصميم، حيث يعود تاريخها لأكثر من 60 عاماً، وهي واحدة من أكبر ثلاث جوائز للتصميم في العالم. والجائزة لا تهتم فقط بالتصميم، بل بعوامل عدة مثل الجودة، والمواد، والابتكار، والوظائف، والراحة والسلامة. وقد شارك في المسابقة حوالي 4.615 منتجاً من أكثر من 55 دولة مما أدى إلى خلق تنافس شديد. وجاء فوز إطار N›FERA SU1 لتمتعه بتصميم ديناميكي وأداء رائع على الطرق المبللة وتوفير منعطفات مستقرة على سرعات عالية.

وقال عبداللطيف العمودي الرئيس التنفيذي لشركة العمودي القابضة الوكيل الحصري لإطارات نيكسن في المملكة: «بعد تحقيق لقب (ريد دوت ديزان) والذي فازت به إطارات نيسكن العام الماضي في ألمانيا، تبرهن لنا نيكسن هذا العام أنها الرائدة في عالم التصاميم والأداء في نفس الوقت وبشهادة أفضل المنظمات العالمية المتخصصة في هذا المجال». فيما قال السيد هان مين هيون مدير الأبحاث والتطوير في شركة نيكسن للإطارات: «هذا الفوز يدفعنا إلى تحقيق المزيد من العطاءات والسعي لتطوير منتجات متفوقة مع الحفاظ على الوظائف الأساسية للإطارات».

موضوعات أخرى