Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

النادي السعودي بنيوكاسل يقيم إفطاراً جماعيّاً للمبتعثين

نيوكاسل - بدر الشمراني:

نظم النادي السعودي بنيوكاسل شمال بريطانيا أمس الأول في قاعة الكاوقيت إفطاراً جماعياً لجميع المبتعثين في نيوكاسل من أبناء المملكة ودول الخليج شارك في إعداده جميع المبتعثين بأطباق رمضانية استهوت العزاب. واستمتع الطلاب المبتعثون بتناول الأطعمة السعودية والخليجية الرمضانية مثل الكبسة والجريش والشوربة والسمبوسة واللقيمات والقهوة العربية في أجواء لا تختلف عن أجواء رمضان في المملكة.

وعبّر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لإدارة النادي السعودي بنيوكاسل على إتاحة هذا اللقاء الذي أشبه مايكون بلقاء الأسرة الواحدة وعلى مبادراته الدائمة في إطار جهوده لتقوية روابط الألفة والمودة بين الطلاب المبتعثين من أبناء المملكة والدول الإسلامية وتخفيف مشاعر الغربة عن الأهل في شهر رمضان المبارك. الجدير بالذكر أن النادي السعودي بنيوكاسل من الأندية الفاعلة في المملكة المتحدة وينظم أنشطة مختلفة للطلاب المبتعثين وللجالية العربية والمسلمة، كما ينظم بعض المناشط لتعريف الشعب الإنجليزي بالإسلام وحضارته ودور المملكة العربية السعودية ونهضتها.

بالإضافه إلى تنظيمه موائد إفطار في مساجد مدينة نيوكاسل لجميع المسلمين من جميع الجاليات باسم المجتمع السعودي الذي عرف بكرمه وخدمته للإسلام والمسلمين على حد قول رئيس النادي عبدالهادي القحطاني.