Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

بتوزيع وجبات الإفطار ومساعدة كبار السن

25 شاباً من حائل يخدمون ضيوف الحرمين خلال شهر رمضان

حائل - سلطان الشبرمي:

شارك خمسة وعشرون شابًّا من مختلف منطقة حائل في البرامج التي تنفذها وكالة الشؤون الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب لخدمة المعتمرين في المسجد الحرام بمكة المكرمة خلال شهر رمضان المبارك.

وقد أكد مشرف وفد رعاية الشباب بحائل الأستاذ عدنان المستحي لـ»الجزيرة» أن المشاركة للعام الثاني، ويتمّ توزيع إفطار الصائم على ضيوف الرحمن في المسجد الحرام والساحات المحيطة به, إلى جانب المشاركة مع المنظمين في الحرم المكي، والمشاركة في تنظيم الزائرين من حيث الدخول والخروج ومساعدة المعتمرين كبار السن من الرجال والنساء، وتعريف الزوَّار بأماكن الطواف والسعي، إضافة إلى مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة ودفع العربات المتحركة التي تحمل المسنين، وكذلك مساعدة المعتمرين التائهين بالتنسيق مع الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن.

مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الوفد الذي يمثّل منطقة حائل خاض العديد من الدورات والورش العلمية في كيفية التعامل مع الآخرين وفن الأخلاق، وكذلك تنمية الذات، من أجل إعدادهم بشكل جيد ومميز، وتقديم الصورة الإيجابية لأبناء المنطقة لخدمة المعتمرين والزوار. مختتماً حديثه بأنه تمّ حتى الآن توزيع ما يقارب أربعة آلاف وجبة إفطار على المعتمرين.

موضوعات أخرى