Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

شهد اللقاء إسلام اثنين من الجالية الفلبينية

مدير التعليم بالأحساء بالغنيم يرعى «الغبقة الرمضانية»

الأحساء - محمد النجادى:

بحضور مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الأحساء أحمد بالغنيم، ومساعدي المدير العام ومديري الإدارات ومنسوبي التربية والتعليم، نظمت إدارة العلاقات العامة لقاء الآباء والأبناء (الغبقة الرمضانية) جرياً على عادتها كل عام، والذي أقيمت في مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز الابتدائية.

وبدئ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ، ثم توالت الفقرات التي تضمنت العديد من المسابقات الخفيفة شارك فيها الآباء والأبناء ومنسوبو الإدارة ، كما شارك أحد الحضور بأنشودة ، وشارك آخر بفقرة «مواقف» و قدم طبيب الوحدة الصحية الدكتور وليد قوقلية فقرة صحية بعنوان «صوموا تصحوا».

كما شهد الحفل إسلام اثنين من الجالية الفلبينية ، لقنهما الشهادة مشرف أمانة التربية والتعليم بالإدارة الدكتور عبد الله الحميدي، وسط ترحيب كبير من حضور اللقاء ، وتقديراً لدخولهما في الإسلام، وفي بادرة إنسانية تبرع أحد الأطفال الفائزين بمسابقة اللقاء بمبلغ ألف ريال قيمة الخروف الذي تحصل عليه في المسابقة ، وفي ختام اللقاء تناول الجميع طعام الغبقة الرمضانية ، وأشار مدير إدارة العلاقات العامة أ. ماجد بن حمد العصيل، إلى أن الإدارة العامة للتربية والتعليم ممثلة في إدارة العلاقات العامة درجت منذ سنوات إلى تقديم لقاء الغبقة مشاركة من الإدارة لمنسوبيها في أجواء أخوية ، وبحضور أبناء منسوبي الإدارة ، مؤكداً أن الغبقة الرمضانية عادة أحسائية قديمة.

موضوعات أخرى