Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

صادرت 2429 نوعا من الخضراوات والفواكه في حيي ثليم والبطحاء

أمانة منطقة الرياض تزيل 12مبسطا عشوائيا وتضبط منزلا شعبيا للتخزين

الجزيرة - المحليات:

أزالت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية خلال حملتها المتفرقة على الباعة الجائلين (غير السعوديين) في (حي ثليم والبطحاء) اكثرمن (12) مبسطا عشوائيا تم ضبطها في داخل تلك الاحياء.

كماتمت مصادرة (1875) نوعا من الخضراوات والفواكه وأعداد اخرى من الكماليات والبضائع المتنوعة التي يتم بيعها بشكل عشوائي بعد هروب اصحابها المخالفين، إضافة الى مصادرة (16) ميزانا و( 8) عربيات تستخدم اثناء البيع وتسليمها للجمعيات الخيرية.

وشارك خلال الحملة فرق الادارة العامة للراحة والسلامة بالأمانة ممثلة في وحدة دوريات الامانة والادارة العامة للنظافة، وادارة الضبط الاداري والجهات الامنية الاخرى.

وستتصدى الامانة لكافة الباعة الجائلين غير السعوديين الذين يمارسون البيع في الشوارع العامة وبشكل عشوائي للقضاء على هذه الظاهرة السيئة التي تشوه الوجه الحضاري للعاصمة.

كما ضبطت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية المكونة من الإدارة العامة للراحة والسلامة ودوريات الامانة والادارة العامة للنظافة وادارة الضبط الاداري وبدعم من الجهات الامنية خلال حملتها عصر امس السبت على الباعة الجائلين (غير السعوديين) منزلا شعبيا متهالكا في حي البطحاء يستخدم لتخزين الفواكه والخضراوات وبشكل عشوائي ويفتقد لمقومات الاشتراطات الصحية، كما صادرت ( 554 ) نوعا من الخضراوات والفواكه مابين كراتين برتقال وتفاح وعنب واعداد اخرى الخضراوات التي يتم بيعها بشكل عشوائي بعد هروب اصحابها المخالفين ، إضافة الى مصادرة (11) ميزانا و(10) عربيات تستخدم اثناء البيع العشوائي، واستقبلت الجمعيات الخيرية كافة المصادرات الخاصة من خضراوات وفواكه وغيرها من البضائع التي تم ضبطها خلال الحملة.

وكانت الحملات الرقابية التي تشنها أمانة الرياض ضد الباعة الجائلين غير السعوديين بين الحين والآخر قد بدأت خلال الاسابيع الماضية للتصدي وبقوة للمخالفات العشوائية في كافة أحياء وشوارع العاصمة.

موضوعات أخرى