Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

مسؤولو بقعاء وأعيانها يشكرون القيادة على إنشاء مبنى جامعة البنات ببقعاء

بقعاء - فهد الشيحان وعبدالعزيز العيادة:

أعرب عدد من المسؤولين وأعيان محافظة بقعاء عن عظيم شكرهم وتقديرهم لحكومتنا الرشيدة على دعمهم للتعليم والتعليم العالي وشكروا وزارة التعليم العالي على توقيع عقود بناء ثلاث فروع للجامعة للبنات بمحافظات منطقة حائل ومنها محافظة بقعاء، مشيرين إلى متابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه في إنجاز المشروعات التي تخدم المواطنين في المنطقة..

مشروع هام

* في البداية قال مساعد رئيس بلدية بقعاء الأستاذ محمد حمود الزبيد: إن توقيع عقد بناء فرع جامعة حائل للبنات بمحافظة بقعاء هو امتداد لاهتمامات الدولة بمواطنيها الكرام، حيث إن هذا من المشروعات الهامة للمحافظة وسيحقق الاستقرار للطالبات وأولياء أمورهن، ونقدم الشكر الجزيل لسمو أمير حائل وسمو نائبه ومعالي مدير جامعة حائل على اهتمامهم.

مشروعات الخير

* وقال رئيس المجلس البلدي ببقعاء الأستاذ عبدالله عقيل العتيبي أن الدولة رعاها الله تهتم بالمواطنين من خلال توفير المشروعات الهامة والتي منها هذا المشروع الحيوي الهام الذي يخدم بناتنا ويوفر عليهن عناء الذهاب إلى جامعة حائل ومخاطرالطريق، ومن هنا نقدم الشكر الجزيل لسمو أمير حائل وسمو نائبه ومعالي مدير جامعة حائل على إنجاز هذه المشروعات العملاقة.

اهتمام بالمواطن

* وقال سكرتير المجلس المحلي ببقعاء الأستاذ سالم مشرف الرشيد في كل مرة نجد أنفسنا عاجزين عن تقديم الشكر لقيادتنا الرشيدة التي تقف مع المواطن في كل مايخدمه وتقدم له أيسر الخدمات بالقرب منه وهذه المباني خير دليل على حرص الدولة -رعاها الله- على بناتنا للدراسة بالقرب من منازلهن فالشكر لسمو أمير حائل وسمو نائبه ومعالي مدير جامعة حائل على اهتمامهم ومتابعتهم لما فيه مصلحة المواطنين.

مشروعات قيمة

* وقال رئيس لجنة رجال الأعمال ببقعاء الأستاذ سعيد سميحان النابت: تتوالى المشروعات التنموية واحداً تلو الآخر بفضل الله ثم بفضل اهتمام ولاة أمرنا الذين كرّسوا وقتهم وجهدهم في سبيل النهوض بهذا البلد المعطاء، وجامعة حائل خير دليل على هذه الإنجازات، والآن ونحن نسعد بحضور توقيع عقد مبنى لفرع جامعة البنات ببقعاء، نشكر سمو أمير حائل وسمو نائبه ومعالي مدير جامعة على ماقدموه لنا.

مشروع تنموي

* وقال اللواء متقاعد مبارك فهد السيف إن المسؤولين في منطقة حائل وعلى رأسهم سمو أمير حائل قد حولوا الحلم إلى واقع على خارطة حائل ومحافظاتها المتعددة وقدموا ما بوسعهم لرفاهية المواطن في منطقة حائل، وماتحقق الآن من مشروعات ضخمة يدل على هذا العمل المميز في سبيل خدمة الوطن.. فكل الشكر والعرفان لسمو أمير حائل وسمو نائبه ومعالي مدير جامعة على توقيع عقد إنشاء مبنى فرع بقعاء.

مبنى هام

* وقال عضو المجلس المحلي ببقعاء الأستاذ سحلي عبدالله الشريهي: أن ما تحقق من إنجازات على يد سمو أمير حائل هو محل تقدير الجميع، وهذا المشرع الحيوي الهام امتداد للمشروعات التي تزخر بها منطقة حائل وتحقق الفائدة وسلامة الطالبات من مخاطر الطريق، ونرفع الشكر الخالص لسمو أمير حائل وسمو نائبه ومعالي مدير جامعة.

تنمية وخير

* أما عضو المجلس المحلي الأستاذ خليفة خلف العقل فقد قال: سعدنا بتوقيع مشروعات تعليمية حيوية لمنطقتنا بمتابعة سمو أمير حائل وسمو نائبه، ومشروع مجمع الطالبات خير برهان على حرص قيادتنا الرشيدة -رعاها الله- لتقديم أفضل الخدمات لأبناء هذا البلد الغالي، فالشكر لسمو أمير حائل وسمو نائبه ومدير جامعة.

اهتمام ومتابعة

* وقال عضو المجلس المحلي ببقعاء الأستاذ أحمد حمود الفهد في كل مرة نجد أنفسنا عاجزين عن توجيه الشكر الجزيل لسمو أمير حائل وسمو نائبه ومدير الجامعة فقد عودونا على خدمة المواطن وتحقيق رغبتنا في افتتاح فرع لجامعة البنات ببقعاء لكي يستفيد منه الجميع وهو صرح تعليمي مميز وله إيجابيات كثيرة.

إنجاز تلو إنجاز

* وقال شيخ عشيرة بقعاء الأستاذ عبدالله خلف الحميدي إن كلمات الشكر غير كافية في حق سمو أمير حائل وسمو نائبه و مدير جامعة حائل وهم يمثلون حكومتنا الرشيدة، فقد عودونا على خدمة المواطن بجهود يشكرون عليها تحت توجيهات قيادتنا الرشيدة.

مشروعات اقتصادية

* وقال معرّف بقعاء ورئيس مركز جبلة الأستاذ عبيد نايف الفهد لقد سررنا بتوقيع عقود جامعة بقعاء والجامعات الأخرى لأن هذا يعطي المنطقة مردودا اقتصاديا مميزاً، إضافة إلى راحة بناتنا من مخاطر الطريق والدراسة في حائل..

فشكراً لسمو أمير حائل وسمو نائبه و مدير جامعة حائل وجهودهم بارزة ومشكورة هي محل تقدير الجميع.