Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

العليان يؤكد اعتزاز النادي بتنظيمه سنوياً

مركز نادي الشباب الصيفي يختتم فعالياته اليوم

يختتم مركز نادي الشباب الصيفي التاسع لذوي الاحتياجات الخاصة أنشطته وفعالياته هذا اليوم «الأحد» بحضور سمو الأمير خالد بن سعد وأعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن المركز الصيفي لهذا العام شهد إقبالاً كبيراً حيث بلغ عدد المسجلين فيه أكثر من 170 عضواً من مختلف الإعاقات (توحد - داون - صم - مكفوفين - متعدد عوق - وإعاقات فكرية).

الجدير بالذكر أن هذا المركز يقام للمرة التاسعة في النادي وبإشراف مدربين مختصين في هذا المجال , ويقدم المركز لأعضائه من ذوي الاحتياجات الخاصة مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تناسب هذه الفئة منها: السباحة وكرة القدم وتنس الطاولة والمرسم الفني وكرة السلة والألعاب الحركية والمسابقات المثيرة ويقدم بشكل يومي الهدايا والجوائز ,كما يقدم المركز برامج تعديل السلوك وتعزيز المهارات لأعضائه.

من جهة أخرى أشار الدكتور فهد العليان مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية إلى أن المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة من ضمن البرامج المستدامة في نادي الشباب، وأن هذا المركز يأتي تلبية لحاجات ذوي الاحتياجات الخاصة وتنمية مهاراتهم وشغل أوقاتهم بما ينفعهم. وأكد الدكتور العليان اعتزاز نادي الشباب بهذا المركز للمرة التاسعة على التوالي مقدماً شكره لسمو الأمير خالد بن سعد على حضوره لحفل اختتام المركز ودعمه الكبير لبرامج إدارة المسؤولية الاجتماعية.

موضوعات أخرى