Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

الإدارة بانتظار موافقة الرئاسة على تعديل مساحة الملعب الرديف

الهلال يواصل تدريبات الفترتين في معسكر النمسا

كتب - عبدالله الحنيان:

واصل فريق الهلال الكروي تدريباته في معسكره الذي يقيمه في النمسا, وأدى أمس حصتين تدريبيتين على فترتين صباحية ومسائية .. اشتملت الحصة الصباحية على النواحي البدنية والفنية ركّز خلالها مدرب اللياقة الألماني «توماس نوبرت» على تكثيف الجرعات اللياقة، بتطبيق عدد من التدريبات على قوة التحمّل، قبل أن يقسم مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» الفريق إلى مجموعتين، فرض على المجموعة الأولى عددًا من التدريبات على الكرات العرضية، وإنهاء الهجمة بالشكل المطلوب ، في حين طبّق مساعده الروماني «أنتون بيتيريا» مع المجموعة الأخرى عددا من التدريبات المخصصّة للنواحي الدفاعية.

واقتصر المران المسائي على الجانب اللياقي، بالجري حول الملعب على مسافات متعدّدة ، وأداء عدد من التدريبات البدنية، في وقت تقرر أن تتواصل تدريبات الفترتين هذا اليوم أيضاً.

من جهة ثانية بدأت في مقر النادي أعمال الصيانة الموسمية للملعب الرديف، الخاص بالفئات السنية وينتظر الانتهاء منها مع نهاية شهر رمضان الحالي، ليتسنى للفرق السنية أداء تمارينهم الاعتيادية للموسم الجديد عليه.

وفي ذات الشأن تنتظر إدارة نادي الهلال قرار الرئاسة العامة لرعاية الشباب بشأن المقترح المطروح مسبقاً المتعلق بإجراء تعديلات كبيرة على مساحة الملعب الرديف بالنادي ، لإتاحة الفرصة للمنتخبات الخليجية المشاركة في كأس الخليج القادمة بأداء تدريباتهم عليه.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب السابق الأمير نواف بن فيصل قد أقر بناء ملعب تدريب ثالث في الأرض «الفضاء» المجاورة للنادي قبل عدة أشهر إلا أن المشروع لم يرَ النور حتى الآن.

موضوعات أخرى