Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

ماكدونالدز تستقبل كأس العالم بتطبيق لتسجيل الأهداف

غيرت «ماكدونالدز السعودية» شكل علبتها الحمراء الشهيرة للبطاطس المقلية إلى عمل فني مرح وجديد باسم «McDonald›s Gol!»، وهي لعبة متميزة يمكن تحميلها على الهواتف الذكية وتسجيل الأهداف بطريقة مرحة وقد جاءت العلبة غنية بالألوان وتغيرت وسيلة فتح اللعبة الجديدة كلياً ، وذلك احتفالاً بانطلاق مباريات كأس العالم لكرة القدم FIFA في البرازيل.

ويمكن للعملاء تحميل لعبة «McDonald›s Gol!» والبدء باللعب فور مسح الشعار على علبة البطاطس المقلية المعدة خصيصاً للاحتفال بكأس العالم لكرة القدم باستخدام هواتفهم الذكية. وعند تعرف الجهاز على العمل الفني الجديد، سيظهر على الشاشة صورة ملعب كرة قدم، بحيث تكون علبة البطاطس هي المرمى، ويتوجب عليهم «ركل» الكرة عبر النقر بإصبعهم وتفادي العوائق التي ستواجههم من أجل تسجيل الأهداف.

وقال السيد عمار ماضي، المدير التنفيذي لإدارة التسويق في شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة: «هذه المرة الأولى في تاريخ ‹ماكدونالدز السعودية› والتي نقوم فيها بتغيير علبة البطاطس المقلية التقليدية الخاصة بنا. وليس هناك دافع أفضل من مشاركة الحماس المرتبط بالحدث الرياضي الأضخم عالمياً للقيام بهذا الأمر. ونحن سعداء بتقديم هذه اللعبة المرحة والمبتكرة لعملائنا والاحتفال معهم بعشقنا المشترك لكرة القدم».

وستكون اللعبة متوافقة مع معظم هواتف «أندرويد» و»آبل»، وسيكون بالإمكان تنزيلها من متجر «غوغل بلاي» ومتجر تطبيقات «آبل». وتتوفر التعليمات الخاصة بكيفية تحميل اللعبة على خلفية عبوات البطاطس المقلية الجديدة أو يمكن الحصول عليها عبر الإنترنت . وتتوفر علب البطاطس المقلية الجديدة طيلة موسم مباريات كأس العالم لكرة القدم FIFA وحتى نفاد الكمية.

موضوعات أخرى