Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

«موبايلي»: باقة «برايم» تمنح خدمات ومميزات متعددة

الجزيرة - الرياض:

قالت شركة موبايلي إن باقة (برايم) المسبقة الدفع الجديدة تتيح تنوعاً فريداً في الخدمات الأسبوعية التي تمنحها لمشتركيها، ذلك بالإضافة إلى المرونة الكبيرة التي تتمتع بها مما يجعلها من أبرز الباقات المسبقة الدفع بالمملكة. وتحتوي (برايم) على ثلاثة خدمات هي برايم 20، برايم 40 و برايم 100 وتبلغ تكلفتها الأسبوعية 20 ريالاً، 40 ريالاً و 100 ريالاً على التوالي.

وتمنح خدمة برايم 20 لمشتركيها 80 دقيقة اتصال داخل وخارج الشبكة، كما تمنح خدمة برايم 40 لمشتركيها 120 دقيقة اتصال داخل وخارج الشبكة وباقة بيانات 1 جيجابايت، بينما تمنح خدمة برايم 100 لمشتركيها 2000 دقيقة داخل الشبكة و150 دقيقة خارج الشبكة و200 رسالة نصية داخل وخارج الشبكة بالإضافة إلى باقة بيانات 2 جيجابايت.

وتتميز الباقة برايم بتعرفة متميزة من خلال توحيد تكلفة دقيقة الاتصال الصوتي، والرسائل النصية المحلية ورسائل الـ MMS المحلية وميجابايت الإنترنت بـ 35 هللة فقط.

وأوضحت موبايلي أن المميزات الأسبوعية المتبقية لخدمات برايم سيتم ترحيلها للاسبوع التالي، كما أن الاشتراك الأسبوعي يتم تجديده بشكل تلقائي مما يضفي سهولة كبيرة في الاستخدام فلا داعي إلى متابعة تجديد الاشتراك.

ويمكن لعملاء الخطوط المسبقة الدفع من موبايلي التحويل لباقة برايم عن طريق الاتصال بالرمز * متبوعاً بالرقم 2555 ومن ثم رمز #.

وقال علي الدخيل مدير عام التسويق لاستحواذ العملاء في موبايلي: نسعى دائماً إلى طرح خيارات متعددة تناسب احتياجات كافة شرائح المشتركين، ونرتكز في ذلك على دراسات مستفضية نحدد من خلالها الفئات المستهدفة وبالتالي كان لموبايلي السبق دوماً في تلبيات رغبات الفئات المستهدفة مما جعلها تبتكر حلولا تقنية واسعة وأضاف الدخيل: تلبية احتياجات العملاء استراتيجية عالمية تعيها موبايلي جيداً، لذا نستهدف من خلال عروضنا وباقاتنا القاعدة الأوسع من المشتركين بالمملكة.

موضوعات أخرى