Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

عين الرياض يخصّص صفحة لأهم المطاعم والمقاهي والخيام الرمضانية

قام موقع «عين الرياض»، برصد أشهر المطاعم والمقاهي في مدينة الرياض التي تأهبت لزوارها في شهر رمضان المبارك عبر توفير الأجواء المميزة داخل الخيام الرمضانية، مع ذكر مفصل لكل ما تقدمه هذه المقاهي والمطاعم مع أرقام الاتصال في حال الرغبة بالحجز، إلى جانب أسعار البوفيهات المفتوحة في حال توفرها.

وأكدت مشاعل الحصين مديرة الاتصال في «عين الرياض»، أن القائمة الرمضانية تتميز بتنوعها ما بين المطبخ الشرقي والمغربي والإيطالي واليوناني والياباني والهندي وغيرها، بما يتلاءم مع معظم الرغبات والأذواق المختلفة. كما يمكن لزوار الموقع إضافة المطاعم والتعليق على مختلف الأصناف وكتابة تجربتهم الخاصة.

يذكر أن دخول شهر رمضان المبارك، دفع بالعديد من المطاعم والفنادق في الرياض للاستعداد لاستقبال روّادها عبر تهيئة أجواء رمضانية مميزة وتوفير أشهى الأطباق الخاصة داخل خيام رمضانية مميزة.

وفي ظل الزخم الكبير للمطاعم المختلفة والمتنوعة الذي تتميز به العاصمة السعودية الرياض، تتنافس هذه المطاعم في استقطاب عملائها عبر العديد من العروض المغرية والأسعار المميزة، لتناول أشهى الأطباق لوجبات الإفطار والسحور.

كما استعدت العديد من المقاهي كذلك لاستقبال روّادها لتوفير أشهى أطباق الحلويات والجلسات الملائمة داخل خيام رمضانية لقضاء أمسيات مميزة، مع تشكيلة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة بما يتلاءم مع الأجواء الرمضانية.

الجدير بالذكر، أن موقع «عين الرياض» يهتم بأبرز الفعاليات والأحداث المرتبطة بمدينة الرياض، ويزوّد سكانها بأبرز الأنشطة الاقتصادية والسياحية في العاصمة السعودية.

موضوعات أخرى