Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تنير ثلاث هجر و150 منزلاً بمنطقة عسير

الجزيرة - المحليات:

تبرّعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بمولدات للطاقة الكهربائية لكل من هجرة آل مروي وهجرة السمرة وهجرة الخطوة بمنطقة عسير. وجاء التبرع الكريم استجابة لطلب أهالي الهجر لتزويدهم بمولد للطاقة الكهربائية ، وقد تم تسليم المولد للسيد هادي بن سالم هادي آل شايب القحطاني في هجرة آل مروي، وللسيد رفعان بن سالم حمد آل شايب القحطاني في هجرة السمرة وللسيد مفرح محمد بن حمد جعموم السعدي القحطاني في هجرة الخطوة.

وقد بلغ عدد المنازل التي استفادت من تبرع سمو ضمن مشروع «إنارة القرى والهجر» للدفعة الأخيرة:

50 منزلاً لهجرة آل مروي.

50 منزلاً لهجرة السمرة.

50 منزلاً لهجرة الخطوة.

وبإيصال الكهرباء لهذه الهجر تكون مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية قد أتمّت إيصال التيار الكهربائي لأكثر من 43.343 منزل في أكثر من 500 قرية وهجرة لدعم أكثر من 212.000 مواطن ومواطنة في العديد من محافظات المملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا الدعم ضمن اهتمام الأمير الوليد بتقديم العون للآلاف من المواطنين من خلال برامج الدعم الخيري التي تتولاها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتي تقوم بالتنسيق مع العديد من الجهات الإنسانية على مستوى المملكة من أجل تقديم المساعدة في المشاريع الإنسانية التي تهدف إلى تنمية المجتمع وتأهيل أفراده.

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية مسجلة في السعودية ويترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.