Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

فواصل

- المنتخبات المتأهلة لدور الأربعة في كأس العالم هي نفس المنتخبات التي توقعها معظم الرياضيين والمتابعين قبل بدء البطولة. فهي المنتخبات الأفضل والأقوى والأكثر خبرة وتجربة وهي من يستحق بالفعل الوصول إلى هذه المرحلة.

* *

- الحكم الأوزبكي رافشان ايرماتوف وصل للرقم الأعلى عالميا في عدد المباريات التي يقودها حكم في نهائيات كأس العام حيث قاد خلال هذا المونديال الحالي أربع مباريات حتى الآن فيما قاد في المونديال السابق خمس مباريات وهو المرشح الأقوى لقيادة نهائي المونديال الحالي عطفا على مستواه المتقدم جدا وظهوره كأفضل الحكام في كأس العالم. وإذا كانت المنتخبات الآسيوية قد خرجت مبكرا من البطولة بعد أن قدمت مستويات ضعيفة ومتواضعة فإن رافشان قد حفظ ماء وجه آسيا واستطاع وحده أن يلفت الانتباه نحو هذه القارة وتفوقها تحكيميا.

* *

- إسناد إنشاء الـ (11) إستادا التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين إلى شركة أرامكو يؤكد مدى الثقة التي تحظى بها هذه الشركة العملاقة وطنيا كما أن هذا الإسناد قد منح الاطمئنان في نفوس الرياضيين جميعا إلى أن التنفيذ سيكون على أعلى مستوى وفي وقت زمني قياسي.

* *

- حضر النجمان السعوديان سامي الجابر ونواف التمياط ضمن طاقم تحليل مباريات كأس العالم مع الناقل الحصري وشكلا واجهة حضارية مشرفة لرياضة الوطن بوقوفهما جنبا إلى جنب مع كبار مدربي ولاعبي العالم. وقدما نفسيهما كمحللين رائعين لا تقل آراؤهما الفنية عن أي مدرب عالمي. تحية لهذه النماذج المشرفة لشباب ورياضيي الوطن.

* *

- هدد مدرب نجران بإلغاء عقده بعد يومين فقط من وصوله بعد مشاهدته منشآت النادي التي صدمته بتواضعها وعد مناسبتها لفريق يلعب في دوري المحترفين إضافة إلى أن التدريبات شهدت مشاركة 48 لاعبا مما جعل المدرب يصاب بالذهول من هذا العدد الكبير. الغريب أن عدد اللاعبين في كشوفات الفريق حسب الأنظمة ثلاثين لاعبا. فكيف أصبحوا 48 ..!! هذا يعكس الفوضى والارتجالية في العمل.

* *

- مازال اللاعب المصري حسني عبدربه وبعد موسمين من إنهاء عقده يطالب بحقوقه من النصر !!! وغيره كثير ممن لا يزالون يطالبون بحقوقهم.

هذا الأمر يجب أن تضع له الجهات المختصة حدا حفاظا على حقوق العاملين وحفاظا على سمعة الرياضة السعودية.

موضوعات أخرى