Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

الفريق يصل بريدة فجر الغد

الرائد يكسب غلوريا الروماني بخماسية ويختتم معسكر بولو التركية

كتب - صالح الغفيص:

كسب الفريق الكروي الأول بنادي الرائد التجربة الودية الأخيرة التي خاضها في معسكره الإعدادي الخارجي عندما تغلب على فريق غلوريا بوزاو الروماني (درجة أولى) بنتيجة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق الروماني ، سجلت أهداف الرائد الخمسة عن طريق عبدالمحسن عسيري ومحترف الفريق المغربي حسن الطير وفارس العياف وفهد الجهني وعبدالحليم العمودي.

ويعد هذا اللقاء هو الثاني للفريق الرائدي الفريق ضمن البرنامج المعد في معسكره التحضيري في مدينة بولو التركية ، حيث سبق وأن خسر الفريق أولى مبارياته الودية أمام فريق مودريفا سارنسك الروسي (درجة أولى) بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

هذا وقد حرص مدرب الفريق المقدوني فالتوك كوستوف على الوقوف على جاهزية لاعبيه من الناحية الفنية والبدنية في نهاية المعسكر ، إذ عمد على إشراك عدد كبير من اللاعبين، حيث أجرى جملة من التغييرات بغية منح الفرصة للجميع ومعرفة مدى جاهزيتهم.

هذا ويختتم الرائد معسكره الخارجي في مدينة بولو التركية صباح اليوم الاثنين عندما يؤدي اللاعبون مرانهم الأخيرة في المعسكر الذي امتد لأربعة عشر يومًا ، حيث تصل البعثة الرائد لمطار القصيم فجر غد الثلاثاء ، فيما سيتمتع اللاعبون بإجازة قصيرة لمدة يومين بعد أن منحها إياهم مدرب الفريق ليعاودوا تدريباتهم الميدانية على ملاعب نادي الرائد في بريدة مساء الخميس المقبل.

موضوعات أخرى