Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

أبو اثنين: سنحرص على أن يكون اللقاء سنوياً وهذه بعض أهدافنا..

إدارة الهلال تجمع الهلاليين على مائدة «سحور» الخميس المقبل

كتب - عبد الله الحنيان:

تقيم إدارة نادي الهلال ولاعب النادي السابق فيصل أبو اثنين مساء الخميس المقبل حفل «سحور» لكافة منسوبي النادي السابقين والحاليين على شرف رئيس هيئة أعضاء شرف النادي سمو الأمير بندر بن محمد.

ويهدف الملتقى الهلالي لتعزيز الروابط الاجتماعية بين منسوبي النادي جميعاً، كما تقرر أن يتم خلاله مناقشة مقترحات عدة تأتي أبرزها تفعيل رابطة لاعبي الهلال بالإضافة إلى تعزيز دور النادي الاجتماعي مع كل من خدمه منذ تأسيسه.

من جانبه قدم اللاعب الهلالي السابق فيصل أبو اثنين شكره الجزيل لإدارة النادي على ترحيبها بالمبادرة وتبنيها، مؤكداً بأنهم يخططون لأن يكون اللقاء سنوياً ليحقق أهداف إقامته المنشودة التي تأتي أبرزها تعزيز الروابط الاجتماعية بين لاعبي النادي السابقين في مختلف الألعاب وكافة منسوبيه، وقال:

اتصلت بنائب رئيس النادي الأستاذ محمد الحميداني وبارك الخطوة ورحب بإقامة اللقاء في مقر النادي مبدياً استعدادهم لتحمل كل تكاليفه، وبهذه المناسبة لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه بالإضافة إلى أمين عام النادي سامي أبو خضير لتسهيل مهمة إقامة اللقاء.

وعما إذا كانوا قد وجهوا دعوات لأعضاء شرف النادي، قال أبو اثنين في حديثه «للجزيرة» الدعوة عامة لكل من خدموا الهلال ولو لوقت قصير، وليست محدودة على أشخاص بعينهم وسيكون الحضور في الحادية عشرة مساء.

موضوعات أخرى