Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

أكد أن اتحاد الطائرة سيقدم كل الإمكانات للارتقاء باللعبة .. الحريشي يعلن:

مكافآت مغرية لكل منجز .. وإقرار مرتبات شهرية للاعبي المنتخب الأول

أكد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فهد الحريشي خلال لقائه بالجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخبات الوطنية «الأول والشباب والناشئين» بعد نهاية المعسكر الإعدادي الذي أقيم في الرياض, وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد أن اتحاد اللعبة سيقدم جميع الإمكانات للارتقاء باللعبة وسيدعم جميع المنتخبات ماديا ومعنويا ولن يبخل بالوقوف مع جميع اللاعبين دون استثناء وسيتم رصد مكافآت مالية لجميع المنتخبات التي تحقق إنجازات للوطن.

وقال في كلمته للاعبين: تم الاتفاق مع زملائي أعضاء الاتحاد على رصد مكافأة مجزية للمنتخب الأول و مبلغ 100 ألف ريال للميدالية الذهبية و75 ألف ريال للفضية و50 ألف ريال للبرونزية, كما وعد بمكافأة مجزية للاعبي منتخبي الشباب والناشئين,كما سيتم تخصيص رواتب شهرية للاعبي المنتخب الأول خلال مشاركاته في البطولات الآسيوية على مدى سنة كاملة وسيتم متابعة اللاعبين في تدريباتهم, مشيرا إلى انه يهمهم في المقام الأول المواظبة على التدريبات وتطبيق تعليمات الجهازين الفني والإداري حتى يكون اللاعب في كامل جاهزيته على مدار السنة.

كما قدم الحريشي شكره للجنة المنتخبات على الجهد والعمل الذي تبذله من خلال متابعتهم وتوفير جميع الإمكانات خلال المعسكر الإعدادي الذي يحدث لأول مرة في تاريخ الطائرة السعودية أن تكون جميع المنتخبات في معسكر واحد داخليا وخارجيا وذلك من أجل تحفيز اللاعبين والاستفادة من لاعبي الخبرة.

ووجه الحريشي لجنة المنتخبات والتدريب بنقل المعدات الخاصة والأدوات المساعدة للتدريب إلى جميع المناطق التي تقام فيها المعسكرات الإعدادية. خلاف ذلك طالب بأن تكون ملابس اللاعبين موحدة في التدريبات والمباريات.

موضوعات أخرى