Tuesday 08/07/2014 Issue 15258 الثلاثاء 10 رمضان 1435 العدد

سفير المملكة لدى الإمارات يقدر العفو عن 22 سعودياً في الإمارات

الجزيرة - المحليات:

عبر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات الدكتور محمد عبدالرحمن البشر عن سعادته بمناسبة العفو الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد عن المساجين ومن ضمنهم 22 سعودياً. وقدم السفير البشر بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ونائبه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسمو ولي عهده الأمين الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي.

وأشاد سعادته بتطور العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين موضحاً أن السفارة تحظى بكل رعاية واهتمام من قبل كافة الجهات الإماراتية. ومن جانبه أكد السفير البشر أن ملف السجناء يحظى باهتمام خاص بما في ذلك الزيارات الميدانية بشكل دوري لهم لتفقد أحوالهم والاطمئنان على أوضاعهم والاستماع إلى ملاحظاتهم وأيضا تكليف محام لمتابعة قضاياهم لدى الجهات ذات العلاقة والعمل على حلها.

متمنياً سعادته أن يكون هذا العفو حافزاً للمساجين حتى يعودوا إلى ممارسة حياتهم مواطنين صالحين نافعين لوطنهم ومجتمعهم. لافتا إلى متابعة وحرص السفارة ممثلة بقسم شؤون السعوديين على خدمة المواطنين السعوديين.

ودعا المواطنين الزائرين إلى الإمارات التقيد بقوانين وأنظمة الدولة المضيفة وعدم التردد في طلب من السفارة ما يحتاجونه من مساعدة باعتبارها بيتاً لكل مواطن.

موضوعات أخرى