Tuesday 08/07/2014 Issue 15258 الثلاثاء 10 رمضان 1435 العدد

الكوري «كواك» يلحق بالمعسكر بعد غد

فريق طبي متخصص يختبر عضلات ومفاصل لاعبي الهلال

كتب - عبدالله الحنيان:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال يوم أمس تدريباته اليومية ضمن معسكره الإعدادي، واشتمل مران الفريق الصباحي على الجانبين اللياقي والتكتيكي، إذ تركّز الجزء الأول من المران على تطبيق عدد من التدريبات البدنية لتقوية وشد العضلات، قبل أن يقسم مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» الفريق إلى ثلاث مجموعات، حيث خضعت كل مجموعة لعدد من التطبيقات الفنية على التمرير السريع والتحرّك بدون كرة. هذا واقتصر المران المسائي على أداء تدريبات استرجاعية في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، في وقت تواجد به فريق طبي متخصّص بمعسكر الفريق لإجراء قياسات طبية على عضلات لاعبي الفريق، وفحوص اعتيادية للمفاصل. يشار إلى أن الفريق سيواصل تمارينه اليوم على فترتين صباحية ومسائية كما جرت العادة .

من جانبه، يلتحق المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» بعد غد الخميس، بمعسكر الفريق في «النمسا»؛ وذلك بعد أن منحه الجهاز الفني إجازة؛ نظير مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم لكرة القدم.

من جهة ثانية، دشن الموقع الرسمي لنادي الهلال شبكة الزعيم برنامج «الزعامة_تجمعنا» والذي يعرض عبر قناة النادي الرسمية في موقع اليوتيوب لقاءات خاصة لنجوم الفريق في معسكر النمسا طوال الأيام القادمة توجه لهم من خلالها تساؤلات جماهير الزعيم التي يطرحونها عبر هاشتاق البرنامج في موقع تويتر.

موضوعات أخرى