Tuesday 08/07/2014 Issue 15258 الثلاثاء 10 رمضان 1435 العدد

البريد الممتاز يطلق حملة بمشاركة الرياضيين

هدايا العيد لأطفال جمعية «إنسان» في أكبر طرد خيري

في بادرة انسانية وخيرية أطلق البريد الممتاز أكبر طرد خيري في العالم والذي صنع وصمم من أجل دعم جمعية «إنسان» وقد خصص البريد الممتاز محتوى الطرد من هدايا إلى أطفال جمعية «إنسان».

وقام البريد الممتاز بالاتفاق مع عدد من اللاعبين والرياضيين بشكل عام للمساهمة في هذا العمل الخيري حيث من المنتظر أن يكون عميد لاعبي العالم محمدالدعيع في مقدمة المساهمين في هذا المشروع الخيري بالاضافة إلى كابتن المنتخب السعودي السابق فواد أنور حيث سيمثلون الجيل السابق للكرة السعودية فيما سيتواجد هداف نادي النصر محمدالسهلاوي، كممثل للجيل الحالي من اللاعبين، ووزعت الدعوات للكثير من الرياضيين والفنانين والممثلين لدعم هذا العمل الخيري الكبير.

وأوضح مدير التسويق والمبيعات في البريد الممتاز حسن الشهري أن الهدف من هذه الحملة التي قام بها البريد الممتاز هي مشاركة الاطفال الايتام في جمعية «أنسان» فرحة العيد وقال هؤالاء الاطفال هم جزء مهم في المجتمع، ويجب أن نتكاتف لندخل الفرحة والبهجة لابنائنا في جمعية إنسان وليكون هذا العيد لهم مختلف بمشاركة الجميع لهم في هذه الفرحة.

وامتدح الشهري العناية والاهتمام التي يجدها جميع أبناء جمعية إنسان من قبل القائمين على هذه الجمعية وأضاف يجب أن نشكر العاملين في هذه الجمعية لحرصهم على أبناء انسان.

وكشف الشهري عن الحملة وقال: الحملة تبدأ اليوم الثلاثاء وتنتهي يوم الرابع والعشرين من شهر رمضان، وسيكون موعد استلام هدايا الاطفال من الساعة 9،30مساء الى الساعة 1،30 صباحا وسيكون مكان الحملة في أسواق حياة مول في الرياض بوابة رقم 2. وشكر الشهري مدير عام البريد الممتاز حمد البكر الذي حرص على اتمام هذا المشروع ليضيف الفرحة والبهجة على أطفال جمعية إنسان. واختتم الشهري حديثه: الطرد تم تخصيصه لوضع هدايا العيد وسوف تسلم لأطفال الجمعية فهي دعوة للجميع للمشاركة في هذه الحملة.

موضوعات أخرى