Tuesday 08/07/2014 Issue 15258 الثلاثاء 10 رمضان 1435 العدد

يزيد الراجحي يوقع اتفاقية جديدة ضمن برنامج «أقنعني بـ 15 ثانية»

وقع يزيد بن محمد الراجحي اتفاقية جديدة ضمن اطار اهتمامه بدعم الشباب السعودي من خلال المسابقة التي دشنها على حسابه الخاص في انستجرام yazeedalrajhi تحت عنوان «أقنعني بـ15 ثانية».

وجاء توقيع يزيد الراجحي للاتفاقية مع الشاب عبدالعزيز الهطلاني بعد أن تقدم بفكرة المشروع الذي سيتكفل الراجحي بتمويله في خطوة تندرج ضمن الاهتمام بدور المسؤولية الاجتماعية وتحفيز الشباب والشابات والمساهمة في فتح آفاق وفرص حقيقية لأبناء الوطن لاستثمار طاقاتهم في خدمة بلدهم. وقد سلك الهطلاني طريقه الى المشروع ضمن الأعداد الهائلة من الشباب السعودي الذين أرسلوا أفكارهم على ايميل يزيد الراجحي الخاص بالمسابقة من خلال مقطع فيديو مدته 15 ثانية.

وناقش الراجحي الشاب عبدالعزيز الهطلاني حول أدق التفاصيل التي تضمنتها دراسة جدوى المشروع وأهم ما احتوته من أهداف ومراحل وآلية التنفيذ.

من جانبه، أكد يزيد الراجحي أنه لن يدخر جهداً في خدمة الشباب السعودي وتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم من خلال مساعدتهم على المضي قدماً نحو مستقبل مشرق ينعكس بشكل ايجابي على المملكة العربية السعودية.

يذكر أن شروط مسابقة «أقنعني بـ15 ثانية» التي أعلنها يزيد الراجحي على حسابه في انستجرام @yazeedalrajh للسعوديين تشدد على ضرورة الجدية وارفاق السيرة الذاتية مع مقطع الفيديو، وكذلك أحقية يزيد الراجحي في نشر ما استقبله من أفكار بالإضافة إلى ضرورة ظهور كل مشارك من الذكور في الفيديو الذي يشرح عبره مشروعه مع الاكتفاء بالصوت بالنسبة للإناث.

وعند نجاح فكرة المشروع سيكون صاحبه شريكاً ليزيد الراجحي الذي سيتولى التمويل بالكامل على أن يكون التنفيذ والتشغيل تحت المسؤولية الكاملة لصاحب المشروع.

موضوعات أخرى