Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

فلسطين .. انقطاع التيار الكهربائي عن معظم أحياء مدينة غزة نتيجة القصف الصهيوني المكثف

غزة - بلال أبو دقة - الجزيرة:

أدت الغارات الجوية الصهيونية التي يشنها الطيران الحربي الصهيوني إلى انقطاع التيار الكهربائي عن معظم أحياء مدينة غزة التي غرقت في الظلام الحالك بسبب كثافة الغارات الجوية.. وقد اشتد القصف الصهيوني في وقتٍ كان يستعد فيه الناس لتناول وجبة السحور لصيام يوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك.

وقالت مصادر الجزيرة المحلية في مدينة غزة: إن القصف طال مواقع كثيرة وأن دوي انفجارات تسمع بشكل متتال، ما أوقع الذعر والخوف بين السكان وخصوصا الأطفال والنساء، وأشارت مصادرنا في مدينة غزة البلد إلى أن سيارات الإسعاف تسمع وتشاهد وهي تهرع إلى المواقع المستهدفة لنقل المصابين.

وارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ ظهر الثلاثاء وحتى ساعات صبيحة يوم أمس الأربعاء الى 25 شهيدا بينهم 6 أطفال وثلاث نساء وأكثر من 200 جريح، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

وأفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان ومقره جنيف/ غزة، في بيان أصدره أن جيش الاحتلال الصهيوني نفذ في اليوم الأول للعدوان الهمجي على قطاع غزة 374 غارة جوية على أهداف متفرقة في قطاع غزة غالبيتها مدنية، كما وأطلقت البحرية الصهيونية 39 قذيفة على المناطق الفلسطينية المأهولة بالسكان، في حين أطلقت مدفعية الاحتلال الصهيوني 65 قذيفة مدفعية على منازل وممتلكات الغزيين.

موضوعات أخرى