Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

السعودي الهولندي يطلق حملة "إفطار الصائم" التطوعية

يرعى البنك السعودي الهولندي حملة «إفطار الصائم» والتي ينظمّها نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود بالرياض طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

وتأتي رعاية البنك لهذه المبادرة التطوعية التي تستهدف توزيع وجبات الإفطار عبر عدة جهات في مدينة الرياض على مدار الشهر المبارك، تماشياً مع أهداف الحملة وما تعكسه من قيم إيجابية للتكافل الاجتماعي وترسيخ مفاهيم العطاء والمشاركة المجتمعية البنّاءة.

وستتكفل الحملة التي يشرف عليها فريق عمل من المتطوعين الشباب يضم بين 50 - 70 متطوعاً، بتوزيع 100 ألف وجبة خلال الشهر الفضيل وبواقع 3000 وجبة يومياً، وذلك عبر 10 مواقع داخل مدينة الرياض ونقاط التفتيش.

وأعرب محمد عبدالرحمن المونّس رئيس التسويق والتواصل المؤسسي عن اعتزاز البنك بالمشاركة ودعم كافة المبادرات المنسجمة مع قيم شهر رمضان المبارك ومعانيه الداعية لفعل الخير والتآلف والتعاضد، ومن ضمنها حملة تفطير الصائمين التي يتبناها نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود في خطوة لافتة من قبل الشباب المتطوعين وتتطلب توفير الدعم اللازم لها من أجل إنجاح مقاصدها لا سيما ونحن في ظلال نفحات هذا الشهر المبارك.

واعتبر المونّس أن رعاية البنك لحملة «إفطار الصائم» تندرج ضمن سلسلة البرامج الخيرية التي يعمد البنك للمشاركة بها خلال شهر رمضان المبارك تحت مظلة مبادراته لخدمة المجتمع.

موضوعات أخرى