Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

اليمنى للسيارات تطلق سياراتي سوباروWRX وSTI الرياضية 2015

احتفلت شركة اليمني للسيارات، عضو مجموعة اليمني والوكيل الحصري لسيارات سوبارو اليابانية بالمملكة، بإطلاق سيارتي سوباروWRX وسوبارو STI 2015 الرياضية الجديدة كليا وذلك بصالة سوبارو في طريق الملك عبدالعزيز بالرياض.

حضر الحفل الكابتن سعيد الموري سفير سيارات سوبارو بالمملكة وبطل الشرق الأوسط لسباقات الدريفت، وجمهور غفير من محبي رياضة السيارات وعدد من الصحفيين والإعلاميين وعدد من مسؤولي شركة اليمني للسيارات.

وخلال الحفل قدم الكابتن سعيد الموري للحضور سيارته الجديدة سوبارو STI موديل 2015.

والتي شارك بها في سباقات الأوتوكروس بحلبة ديراب وحقق خلال 3 جولات المركز الأول بدون منافس.

وحظي الجيل الجديد من سوبارو WRX/STI بالعديد من المواصفات والتعديلات التي تعزز من موقعها من بين أفضل السيارات الرياضية في العالم.

وتتمتع هذه السيارة بتصميم خارجي رياضي إنسيابي في مقاومة الهواء يجعلها دائما رائدة في سباقات السيارات، وتعطي مستويات جديدة في دقة التلبية الفائقة والإستجابة في المنعطفات الحادة في الحلبات. وهناك طرازان جديدان هما WRX و WRX/STI، فالطراز الأول WRX مزود بمحرك جديد متطور بوكسر تيربو بتقنية حقن هواء مباشر سعة 2.0 لتر يولد قوة 268 حصان، وطراز WRX STI مزود بمحرك بوكسر تيربو سعة 2.5 لتر يولد قوة 300 حصان. وكلا الطرازين مزود بنظام سوبارو للدفع الرباعي المستمر المتناسق SYMMETRICAL AWD والذي يجعلها أكثر توازناً وتماسكاً، وهي ميزة تتميز بها جميع سيارات سوبارو».

موضوعات أخرى