Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

(ال جي - جي3) يعزز أجواء المنافسة في المملكة

أعلنت «ال جي إلكترونيكس العربية السعودية» عن طرح هاتفها الذكي «جي3» في سوق المملكة واستحدثت إل جي بهاتفها الجديد مفهوم الهواتف الذكي، ليكون شعارها «البساطة عنوان الذكاء الجديد»، ليُضيف بُعداً جديداً للبساطة، عدا عن أن سهولة الاستخدام تجعل من (ال جي جي3) الجهاز الرائد في فئة الهواتف الذكية السهلة الاستخدام.

وقال الأستاذ ديوك سو آن، رئيس «ال جي إلكترونيكس العربية السعودية»: ان (ال جي جي3) بما ينطوي عليه من مزايا ذكية سوف يكون نقطة جذب لعشاق الهواتف الذكية المميزة في المملكة. وقد أكد الأستاذ آن على الدعم الذي تقدمه قنوات توزيع واسعة في المملكة، والتي تجعل جهاز «جي3» متوفراً في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى خدمة وضمان ما بعد البيع ... مما يعكس نوايا «ال جي» الجدية والقوية في «اقتحام» فئة الهواتف الذكية في المملكة .

متوقعاً أن يلقى الهاتف الجديد إقبالاً كبيراً لدى طرحه في السوق السعودي. وختم آن تصريحه قائلاً: «من الواضح أن سمعة «جي3» وأخبار نجاحات الجهاز عالمياً قد وصلت إلى السوق السعودي وتركت أثراً لدى المستهلك السعودي الحذق».

وعلى المستوى العالمي، حظي (ال جي - جي3) بالثناء المبكر من قبل خبراء الهواتف الذكية لما يزخر به الجهاز الجديد من مزايا استثنائية تتعلق بالابتكار وشاشة العرض والكاميرا والتصميم وتجربة المستخدم. وانطلاقاً من مفهوم «البساطة هي الذكاء الجديد»، تم تزويد جهاز «جي3» بأفضل ما هو متوفر حالياً في مجال التكنولوجيا، وبالتالي تقديم تجربة مستخدم أبسط وأسهل للمستهلكين.

موضوعات أخرى