Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

آل الشيخ يزور الهيئة الملكية في ينبع .. ويتفقد هيئة بدر

الجزيرة - محمد الغشام:

زار معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، هيئة محافظة بدر في زيارة تفقدية قام بها معاليه شملت مراكز المدينة المنورة.. وكان في استقبال معاليه سعادة محافظ بدر الأستاذ محمد بن عبد الله الرداس.

وقد استمع معاليه إلى شرح مفصل من رئيس هيئة المحافظة عن الهيئة وأعمالها وأنشطتها واحتياجاتها.. ثم اطلع معاليه على المبنى الجديد لهيئة المحافظة الذي هو قيد الإنشاء واستمع إلى شرح عن مراحل العمل في بنائه. وخلال الزيارة وجّه معاليه بدعم الهيئة بالأعضاء والمترجمين، وما تحتاجه من مستلزمات، كما وجه معاليه بدراسة احتياجات الهيئة وإمكانية إنشاء مركز توجيهي يخدم زوار مقبرة شهداء بدر ويقدم لهم ما يحتاجون من مواد توجيهية.

من جانب آخر زار معاليه محافظة ينبع والتقى أعضاء ورؤساء المراكز، كما زار معاليه الهيئة الملكية بينبع وكان في استقباله سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبد الله نصيف، ومديرو عموم إدارات الهيئة، وقد استمع معاليه لشرح مفصل عن أعمال الهيئة وما تقوم به من إنتاج للمواد الأساسية والصناعات، ومشروعات الهيئة الصناعية والسكنية، ومساهمتها في الخدمة المجتمعية.

من جانبه شكر معاليه القائمين على الهيئة، مؤكداً أن ما رآه يدفع مزيداً من التفاؤل من خلال ما تقوم به الهيئة من أعمال بسواعد أبناء هذا الوطن، وإنتاج مواد وصناعات تنفع البشرية من خلال تنمية موارد هذه الأرض المباركة، سائلاً الله أن يكتب لهم الأجر بما يبذلونه لرفعة هذا الوطن، وما يعملونه لخدمة الأجيال القادمة حتى ينعموا بالعيش الرغيد في ظل هذه الدولة المباركة، متمنياً معاليه للهيئة والقائمين عليها مزيداً من التوفيق.