Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

يعد اللقاء الثالث بين مدراء الإدارات بمنطقة عسير

الجريش: التنسيق التعاوني بين الأجهزة الحكومية يحقق أهدافاً ناجحة

أبها - عبد الله الهاجري:

وصف وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش, اللقاء الجماعي الذي ضم مدراء الإدارات في منطقة عسير مساء أول من أمس بأنه اجتماع مميز ومؤشر إيجابي يهدف للتعارف تبادل الآراء والتعاون، وأشار بأن اللقاء يعد لقاء تنسيقياً تعاونياً بين جميع القطاعات لتضع لها هدفاً واحداً في التعاون والتشاور.

جاء ذلك أثناء اللقاء الرمضاني الثالث لصندوق مدراء الإدارات الحكومية بمدينة أبها الذي نظمه مدير عام الضمان الاجتماعي في منطقة عسير عبدالحكيم الشهراني, وزملاؤه، في الساحة الشعبية وحضره مدراء الإدارات. وتحدث الجريش في بداية الاجتماع عن إعجابه بهذا اللقاء الودي التعاوني، وقال: هذا مؤشر إيجابي ويعد لقاء تنسيقياً بين القطاعات، وأشار الجريش حول بعض المواضيع التي تهم المنطقة مثل الأستاد الرياضي, الذي سرعان ما شكلوا لجنة حيال هذا الموضوع لإنهاء إجراءاته.

ثم تحدث رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ مرعي آل مجدوع, حول نجاح هذا الصندوق والتعاون التعارف وفائدة هذا اللقاء طرح المواضيع التي تخدم المصلحة العامة.

ثم قال مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة عسير خالد الزهراني, وبارك للجميع بالأمر الكريم الذي يشمل إنشاء أستاد رياضي. مبيناً أن الجميع تعمهم الفرحة بهذا الخبر الجميل الذي يحقق رغبات شباب المنطقة.

بعدها ألقى مدير عام فرع الخدمة المدنية بمنطقة عسير عبدالله الفصيلي, كلمة طرح من خلالها سبل التعاون بين الجهات، وحرصهم على تواصل بعضهم ببعض، وفتح باب النقاش بين الجميع في حديث ودي تحدث فيه عدد من المدراء.

موضوعات أخرى