Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

افتتاح معرض «ففيهما فجاهد» والإشادة ببرامج الأندية الموسمية بالمذنب

المذنب – عبد الله الشتيلي:

افتتح المساعد للشؤون التعليمية بنين بمحافظة المذنب الأستاذ سليمان بن إبراهيم الحسياني معرض «ففيهما فجاهد «بنادي التميز بمتوسطة عاصم بن أبي النجود لتحفيظ القرآن الكريم بعد ذلك اطلع على الأنشطة وخطط تنفيذها والبرامج والفعاليات مشاركاً أبناءه الطلاب في بعض هذه المناشط , مبديًا إعجابه الشديد بالتميز والنجاح الذي حققته الأندية الموسمية هذا العام من خلال تنوع البرامج والأنشطة والتي أسهمت في الإقبال المتزايد عليها والاستفادة منها.

وقدم الحسياني شكره لمديري الأندية والعاملين فيها على ما يقومون به من جهود ، متمنياً للجميع التوفيق وأن تحقق تلك الأندية رسالتها السامية المأمولة منها . مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم حريصة على استثمار أوقات الفراغ لدى الطلاب خلال الإجازة الصيفية التي جعلت من الأندية الموسمية محاضن تربوية فاعلة ومقراً لممارسة العديد من الأنشطة والبرامج التي تنمي وتصقل المواهب بما يكفل لنا بمشيئة الله جيلاً قادرًا على استثمار وقته بما يعود عليه وعلى وطنه ومجتمعه بالنفع والفائدة, جاء ذلك خلال جولات تفقدية للأندية الموسمية بالمحافظة والمراكز التابعة.

رافقه رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ فهد الخميري والمشرفين المتابعين للأندية الأستاذ إبراهيم المقبل والأستاذ عبد الله الشويمان ذكر ذلك للجزيرة مدير الإعلام التربوي بالإدارة الأستاذ طارق الشمسان.

موضوعات أخرى