Saturday 12/07/2014 Issue 15262 السبت 14 رمضان 1435 العدد

عبدالمحسن العثمان: حرصنا على التواصل لخلق بيئة عمل إيجابية

«العثمان القابضة» تقيم حفل إفطارها السنوي بمشاركة واسعة

الجزيرة - الدمام:

أقامت مجموعة العثمان القابضة يوم الأحد الماضي حفل الإفطار السنوي لكافة إدارات الشركة القابضة والشركات التابعة لها وذلك بفندق هوليدي إن بمدينة الخبر. وكان حفل الإفطار بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة يتقدمهم نائب رئيس المجلس الأستاذ عبدالله بن محمد العثمان والرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العثمان والمدير التجاري بالشركة الأستاذ عبدالعزيز العثمان وعدد من مديري الشركات التابعة ومنسوبيها.

ورحب الرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالمحسن العثمان خلال كلمته التي ألقاها للحضور مؤكداً بأن حفل الإفطار السنوي لشركة العثمان يهدف إلى دعم روابط الوصل بين أعضاء الشركة والشركات التابعة لها مشيراً إلى أن الإفطار كان بمشاركة عوائل الموظفين وأبنائهم لإشراكهم في كافة نشاطات الشركة الاجتماعية.

وأضاف الأستاذ عبدالمحسن: يأتي هذا الحرص من خلال إيمان الشركة بضرورة الاهتمام بكافة الجوانب المهمة لدى الموظف لخلق بيئة عمل صحية تنعكس على الإنتاج بشكل إيجابي ولما للموظف من حق هو وعائلته حرصنا على مشاركتهم وحضورهم معنا في هذا اليوم.

وشهد حفل الإفطار توزيع العديد من الجوائز والهدايا على الحضور وذلك من خلال كوبونات تم توزيعها على كافة الموظفين وقام الأستاذ عبدالمحسن العثمان الرئيس التنفيذي بتسلم الجوائز والهدايا التي حظيت بمتابعة وحرص من قبل كافة المشاركين. وحظي حفل الإفطار بمشاركة واسعة من قبل عدد كبير من الموظفين والعاملين في كافة شركة العثمان القابضة الأمر الذي إنعكس على الحفل وفعاليته بالشكل المميز والذي يعكس مدى الترابط الوثيق بين كافة أفراد المجموعة.

كما شهد حفل الإفطار مشاركة فعالة من بنك حفظ الطعام «إطعام» وذلك من خلال جناح أقامه البنك في القاعة الرئيسية لحفل الإفطار والذي شمل على منشورات تبين الجهود التي قاموا بها خلال المرحلة الماضية وأبرز الأهداف والتطلعات.