Saturday 12/07/2014 Issue 15262 السبت 14 رمضان 1435 العدد

اليوم .. أحمد فتحي يبدأ فترة معايشة مع أرسنال الإنجليزي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يبدأ اللاعب المصري الدولي أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، فترة معايشة في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي تمهيداً للانتقال إلى صفوفه في حال اجتاز الاختبارات الفنية والطبية.

وغادر فتحي أمس الجمعة القاهرة متوجهاً إلى العاصمة الإنجليزية لندن بعدما تلقى اتصالاً من مدير أعماله ممدوح عيد، أبلغه بموافقة الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزي على خضوعه لفترة اختبار ضمن صفوف المدفعجية.

وينتهي عقد أحمد فتحي (صاحب الـ30 عاماً) مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي. وحصل اللاعب على موافقة علاء عبد الصادق، المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، على السفر والغياب عن مباراة سموحة بالدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الاثنين المقبل.

وأكد علاء عبد الصادق أن أحمد فتحي سوف يقضي أسبوعاً على سبيل المعايشة في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي لتحديد مدى إمكانية تعاقده معهم من عدمه خلال فترة المعايشة. مضيفاً بأن فتحي وعد مسؤولي الأهلي بأنه في حال فشله في فترة المعايشة والاستمرار مع أرسنال سوف يعود للقاهرة للتوقيع للأحمر وتجديد عقده دون أن تكون له أي شروط في التجديد، ولن يتفاوض مع أي نادٍ آخر.

يُذكر أن أحمد فتحي خضع للاختبار في صفوف أرسنال قبل عشر سنوات كاملة، لكن فينجر فضل التعاقد مع الإيفواري إيمانويل إيبوي وقتها.

موضوعات أخرى