Saturday 12/07/2014 Issue 15262 السبت 14 رمضان 1435 العدد

أمطار النمسا تجبر اللاعبين على التدريب في الصالة المغلقة

الهلال يُبرز رعاته الجدد بسلسلة من المؤتمرات والمداخيل 150 مليونا

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن إدارة نادي الهلال تعتزم إصدار بيان توضيحي شامل عبر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي، توضح فيه مواعيد الإعلان عن رعاة النادي في عقوده الاستثمارية القادمة، بعد انتهاء عقد شراكته الإستراتيجية مع الشريك الحالي «موبايلي».وأشارت المصادر إلى أن الإعلان عن الشركاء الجدد سيتم عبر مؤتمرات صحفية مستقلة لكل راع على حدة، بعد اشتراط الشركاء ذلك رغبة في إبراز الشراكة بشكل أوسع.

من جانبه، صادق سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد على انفراد «الجزيرة» قبل أشهر بوجود أكثر من 10 رعاة للنادي في عقده الجديد ستدر في مجملها لخزينة النادي مابين «100 - 150» مليونا في الموسم الواحد.

إلى ذلك أجرى الفريق الكروي الأول أمس تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، في معسكره التحضيري المقام حاليًا بالنمسا, واشتملت الحصة الصباحية على الجوانب البدنية في الصالة المغلقة التابعة للملعب الذي يحتضن تدريبات الفريق نظير هطول أمطار غزيرة، حيث فرض مدرب اللياقة الألماني «توماس نوبرت» تدريبات شد العضلات والتوازن، إضافةً إلى تدريبات باستخدام الكرة الطبية، فيما تركّز المران المسائي على النواحي الفنية، طبّق من خلاله مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» عددًا من الجمل التكتيكية على اللعب من لمسة واحدة، والاستحواذ على الكرة، اختتمها «نوبرت» بتدريبات التحمّل، في الوقت نفسه اقتصر مران الثلاثي (سعود كريري، سلمان الفرج وحمد الحمد) على الجري حول الملعب.

هذا وغادر الامير عبدالرحمن بن مساعد ظهر أمس مقر إقامة الفريق في «النمسا»، بعد أن ودّع كافة أفراد البعثة، حيث تواجد سموه مع الفريق منذ يوم الثلاثاء الماضي.

من جانبه، وصل المحترف المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» صباح أمس لمقر إقامة بعثة الفريق ، وكان في استقباله الإداري فهد المديد ، فيما فضل الجهاز الفني عدم إجهاده بعد السفر، إذ اكتفى بأداء مران خفيف في النادي الصحي بواسطة الدراجة الثابتة، وسيلتحق بتدريبات الفريق الجماعية إبتداءً من صباح اليوم .

من جهته، من المنتظر أن يصل المنضم حديثاً للفريق الحارس «فهد الثنيان» صباح الغد إلى «النمسا»، للانضمام لمعسكر الفريق الأول التحضيري.

موضوعات أخرى