Saturday 12/07/2014 Issue 15262 السبت 14 رمضان 1435 العدد

الراشد تكفل بالرد في كل مرة

هجر يفرض التعادل على النصر

كتب - عيسى الحكمي:

فرض هجر الصاعد إلى النسخة القادمة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين التعادل الإيجابي على حامل اللقب النصر «2-2» في اللقاء الودي الذي جرى في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بمقر النادي العاصمي ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

افتتح محمد السهلاوي مجال التسجيل في المباراة بهدف التقدم للنصر» 27 «بعد عمل متكامل من يحيى الشهري صاحب اللمسة قبل الأخيرة، واستطاع محمد الراشد اللحاق بالتعادل للضيوف قبل 7 دقائق من نهاية الشوط الأول فارضا التعادل الإيجابي بنهايته.

بعد العودة من الاستراحة بعشر دقائق تقدم النصر للمرة الثانية عن طريق البديل عوض خميس، وبنفس سيناريو الشوط الأول استطاع محمد الراشد العودة بهجر للمباراة بهدف التعادل « 73 «مستغلا هفوة دفاعية.

شهدت المباراة تمسك الأسباني كانيدا مدرب النصر بتشكيلة الشوط الأول حتى الدقيقة 60 حيث بدأت التغييرات الشاملة، وكانت البداية بعبدالله الشمري في الحراسة، وجمعان الدوسري ومحمد حسين وحسين عبد الغني وكامل المر في الدفاع ،وإبراهيم غالب وربيع سفياني ويحيى الشهري وأدريان وشايع شراحيلي في الوسط والسهلاوي في الهجوم.

فنيا تأثرت المباراة بدرجة الحرارة العالية وظهر النصر بمستوى أقل في الشوط الثاني بعد التغييرات الواسعة في حين طبق الفريق الضيف نهجا متوازنا مع رفع معدل التحصينات الدفاعية والاعتماد على اللقطات المضادة التي كشفت دفاع النصر غير مرة في أواخر الشوط الثاني.

على خط آخركرمت إدارة النصر أعضاء الشرف المسددين للعضوية الشرفية بدروع خاصة قام بتسليمها الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة بين شوطي المباراة.

موضوعات أخرى