Saturday 12/07/2014 Issue 15262 السبت 14 رمضان 1435 العدد

عبد الله الأسطاء يشكر كل من وقف معه .. ويكشف ميوله في نهائي المونديال ويقول:

عودتي لليث ستكون في منتصف الموسم .. والإصابة جاءت دون احتكاك مع أحد!

كتب - أحمد العجلان:

قدم النجم الدولي لاعب نادي الشباب عبد الله الأسطاء شكره الكبير لكل من وقف معه بعد الإصابة التي ألمت به سواء من جماهير نادي الشباب أو من زملائه اللاعبين، وقبل ذلك إدارة نادي الشباب بقيادة الأمير خالد بن سعد، معتبرا أن الأمور في الشباب تبشر بالخير في المرحلة المقبلة بعد مرحلة ناجحة أيضاً مع الإدارة السابقة بقيادة الاستاذ خالد البلطان.. وقال أجريت عملية ناجحة - ولله الحمد - مع الدكتور سالم الزهراني الذي أشكره على إجراء العملية وعلى نصائحه ولم يستغرق إجراؤها سوى نصف ساعة والطب تطور والعودة للملاعب ستكون أسرع - إن شاء الله - .

وحول الإصابة المفاجئة قال انها جاءته من التمرين دون أي احتكاك مع أحد من زملائه بل التفت الركبة دون أي مضايقه من أحد، وقال الحمد لله على قضائه وقدره و- إن شاء الله - سأستعد جيدا من أجل العودة للملاعب سريعا .. وكشف أن عودته للملاعب ستكون بعد كأس آسيا التي ستقام في استراليا شهر يناير المقبل لعام 2015 م وبالتالي فسيكون موجودا مع نادي الشباب عند منتصف الموسم - إن شاء الله - .

الأسطاء أكد أنه تابع المونديال الحالي بالبرازيل دون تشجيع لمنتخب معين، مشيرا إلى أنه يشجع لاعبي ريال مدريد وأنه في النهائي لن يشجع دي ماريا الموجود مع الأرجنتين بل سيذهب لتشجيع سامي خضيره مع ألمانيا حتى لا تأخذ الأرجنتين الكأس، ولا سيما أن معهم لاعب برشلونة ليونيل ميسي .

موضوعات أخرى