Sunday 13/07/2014 Issue 15263 الأحد 15 رمضان 1435 العدد

جوتن تدشن مركزها الفني بمطار الملك عبدالعزيز الدولي

بدأت شركة جوتن العمل في أول مكاتبها الميدانية على مستوى المملكة، مع تدشين مركزها الفني بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بمدينة جدة، وذلك بعد أن تم تعيينها من قبل إدارة المطار لتوفير كافة منتجات وخدمات العزل والطلاء للمرحلة الحالية من المطار الجديد بهدف تعزيز إمكاناته في تلبية الزيادة السنوية في الرحلات المحلية والدولية من المطار وإليه.

وستتولى جوتن دعم فريق تطوير المطار الجديد من خلال إمداد المقاولين بالخبرات والمعرفة التي تملكها في مجال الدهانات لضمان المحافظة على أعلى مستويات الجودة لكافة مرافق ومباني المطار. وسيعمل المركز الميداني الفني على تقديم المعلومات حول نظام الدهان المعتمدة، واختيار الألوان، وعقد الاجتماعات الفنية في الموقع من أجل إيجاد حلول للإشكالات التي تواجه فريق التطوير، وتقديم عروضٍ حول كيفية استخدام المنتجات، وتنفيذ عمليات المتابعة والفحص الاعتيادية.

وقال خاجا حفيظ الدين، مدير مبيعات مشاريع الديكور في جوتن السعودية: فوزنا بهذا العقد الهام يعد معلماً مميزاً في مسيرتنا. وافتتاح مركز الخدمات الفنية يتماشى تماماً مع رؤيتنا (جوتن تحمي الممتلكات)، ويدعم التزامنا (بأن نكون أقرب إلى المستهلك). وقد سعدنا بالترحاب الذي وجدناه من قبل كافة القائمين على المشروع، والمقاولين العاملين فيه بخدمات جوتن التي تجاوزت توقعاتهم».

وتفخر جوتن بكافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها لعملائها، والتي تتميز بأنها دائماً في المقدمة، وذلك عبر نهج «الحل الوحيد والأمثل» الذي يعزى له الفضل في تأهيل جوتن للفوز بعقد مشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد.

هذا، وقد تمت استضافة فريق جوتن السعودية مؤخراً من قبل المركز الإعلامي الخاص بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، وقام المركز بجولة خاصة بالمشروع التقى خلالها بكبار مسؤولي المطار، كما تمت زيارة مركز الخدمات الفنية الجديد.

موضوعات أخرى