Sunday 13/07/2014 Issue 15263 الأحد 15 رمضان 1435 العدد

شركة مسك للكابلات تقيم حفل الإفطار السنوي لموظفيها

أقامت شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) حفل الإفطار السنوي لموظفيها في فندق الهوليدي إن في مدينة الرياض.. ويأتي ذلك ضمن توجهات الشركة الرامية إلى تعزيز روح الفريق والترابط الأخوي وتدعيم أواصر المحبة والإخاء بين الموظفين وتوثيق أجواء الود.

ويأتي حفل الإفطار ضمن عدة نشاطات ومساهمات اجتماعية تقوم بها الشركة لخلق بيئة عمل مناسبة للموظفين، وضمان استمرارية التواصل بين الموظفين والإدارة العليا خارج نطاق بيئة العمل مما يسهم في تعزيز الانتماء لدى الموظف وينعكس إيجاباً على الأداء العام.

وقد شرف الحفل رئيس الشركة المهندس/ أيمن المصري وهنأ الجميع بشهر رمضان المبارك وشكرهم على تلبية الدعوة متمنياً لهم صياماً مقبولاً وأن يعيد الله هذا الشهر الفضيل على الجميع باليمن والبركات.

وأكد الأستاذ رياض الغامدي مدير عام الموارد البشرية على حرص الشركة الدائم على تنظيم الفعاليات الاجتماعية ودعم التواصل الأخوي بين الموظفين ويعتبر شهر رمضان المبارك فرصة مثالية لعقد مثل هذه اللقاءات الودية لتعزيز الترابط وتوثيق الصلات بين الموظفين في جو أسري تسوده الأخوة، مشيراً إلى حرص الشركة على تنظيم مثل هذه اللقاءات مع موظفيها في مختلف المناسبات على مدار العام.

موضوعات أخرى