Sunday 13/07/2014 Issue 15263 الأحد 15 رمضان 1435 العدد

تقدم الخدمات والمنتجات كافة عبر الموقع

«زين السعودية» تطلق خدمات متجر زين الإلكتروني

الجزيرة - الرياض:

واصلت «زين السعودية» توسيع قائمة خدماتها المتفردة التي تقدمها لمشتركيها، وذلك بعد أن أتاحت الشركة الحصول على خدماتها وعروضها عبر متجر «زين» الإلكتروني، مع خدمة الدفع عبر الشبكة، والإيصال المباشر للمكان المناسب للمشترك في مختلف مناطق المملكة.

هذا، وتمكّن الخدمة الجديدة جميع زوار الموقع (Shop.sa.zain.com) من الحصول على جميع الحلول الخاصة بالخدمات الصوتية وخدمات نقل البيانات والأرقام المميزة؛ وذلك سعياً منها في تعزيز خبرات مشتركيها، كما تقدم أحدث أجهزة الهواتف الذكية، وأجهزة الراوتر و«ماي فاي» التي تدعم تقنيات الجيل الرابع، والتي تطرحها «زين» وفق أفضل الباقات.

كما وفرت الشركة إلى جانب ذلك وسائل متنوعة للدفع عبر الشبكة، تتضمن خدمة سداد أو الدفع عبر بطاقات الفيزا أو ماستر كارد، فيما يتم إيصال المنتج المطلوب للمشترك في مقر وجوده خلال 72 ساعة من وقت الطلب، عبر خدمة التوصيل السريع.

يُشار إلى أن الخدمة الجديدة تنضم إلى قائمة نقاط البيع التي تتيحها «زين السعودية» لمشتركيها، والتي تتضمن مجموعة متزايدة من الفروع الرئيسية المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، إضافة إلى الفروع المتوافرة في المطارات والمناطق المركزية للحرمين الشريفين والمجمعات التجارية الكبرى في المملكة.

موضوعات أخرى