Sunday 13/07/2014 Issue 15263 الأحد 15 رمضان 1435 العدد

السفير المعلمي يحتفي بوزير خارجية الجمهورية اليمنية

نيويورك - واس:

أقام معالي المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى منظمة الأمم المتحدة رئيس مجموعة دول منظمة التعاون الإسلامي الأعضاء في المنظمة الدولية السفير عبدالله بن يحيى المعلمي مساء أمس الأول في نيويورك حفل إفطار رمضاني تكريمًا لمعالي وزير خارجية الجمهورية اليمنية المندوب السابق لبلاده في الأمم المتحدة جمال السلال.

وعبر معالي السفير المعلمي في كلمة بالمناسبة عن التهنئة لمعالي الوزير السلال بمناسبة تعينه وزيرًا لخارجية بلاده مشيدًا بالجهود التي بذلها خلال فترة عمله مندوبًا لبلاده في الأمم المتحدة للدفاع عن قضايا الأمتين الإسلامية والعربية. كما أعرب سفراء دول المجموعة العربية لدى الأمم المتحدة في كلمة نيابة عنهم عن شكرهم لمعالي الوزير السلال على جهوده وتعاونه معهم خلال فترة عمله مندوبًا لبلاده لدى الأمم المتحدة وتمنوا له التوفيق في عمله الجديد وزيرًا لخارجية الجمهورية اليمنية.

حضر الحفل مندوبو دول المجموعة العربية لدى الأمم المتحدة ونائب المندوب الدائم للجامعة العربية لدى الأمم المتحدة نصرية فليتي ونائب المراقب الدائم لوفد مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الأمم المتحدة يوسف النويف ومنسوبو الوفد الدائم للمملكة في نيويورك.