Sunday 13/07/2014 Issue 15263 الأحد 15 رمضان 1435 العدد

حددت 18 رمضان آخر موعد لاستقبال الملفات بالبريد

جامعة المجمعة تنهي أعمال القبول للعام الجامعي القادم

المجمعة - فهد الفهد :

أنهت عمادة القبول والتسجيل بجامعة المجمعة أعمال قبول الطلاب والطالبات في تخصصات الجامعة المختلفة حيث بدأ التقديم الإلكتروني بالجامعة للطلاب في 24 من شهر شعبان الماضي وللطالبات في 25 في نفس الشهر وتستقبل العمادة ملفات المتقدمين عن طريق البريد السعودي الممتاز حتى 18 من شهر رمضان المبارك.

وكانت الجامعة قد أعلنت عن قبول ( 6013 ) طالباً وطالبة في تخصصات الجامعة المختلفة لمرحلة البكالوريوس وقبول ( 1083 ) طالباً وطالبة لمرحلة الدبلوم في ثلاث عشرة كلية وأكثر من سبعين تخصصا.

أوضح ذلك ( للجزيرة) عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور أحمد الرميح، وقال: ان عملية القبول سارت ولله الحمد بيسر وسهولة حيث تمت إجراءات القبول بطريقة سلسةٍ وميسرةٍ كما هي خلال السنوات الماضية حيث تم تقييد الطلاب في الكليات والأقسام حسب الإمكانيات المتاحة لكل تخصص وبناءً على نسبة الطالب المركبة للتخصصات العلمية والنسبة المكافئة للتخصصات الأدبية مع محاولة تحقيق رغبة الطالب قدر المستطاع، مما حقق طموحات الجامعة في التيسير للمواطنين في القبول بالجامعة.

وشكر الرميح معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن، على متابعته المستمرة لعملية القبول بالجامعة مما كان له الأثر البالغ في نجاحها وتذليل الكثير من الصعوبات متمنياً عاماً دراسياً حافلاً لطلاب وطالبات الجامعة.

موضوعات أخرى