Sunday 13/07/2014 Issue 15263 الأحد 15 رمضان 1435 العدد

آل مجدوع تفقد الدوائر الحكومية بالخرج والمراكز التابعة لها

الخرج - مكتب الجزيرة:

قام محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع عصر أمس بجولة تفقدية على المحافظة وبعض المراكز التابعة لها، تضمنت مستشفى الأمير سلمان بالدلم، حيث تفقد قسم الطوارئ والتنويم، والتقى المناوبين والمتواجدين وحصر الغياب وبعض الملاحظات والمقترحات.

كما زار قسم الشرطة واطلع على سير العمل، وتفقد إدارة المرور، حيث اطلع على إحصاءات المخالفات والحوادث خلال شهر رمضان، ثم تفقد إدارة الدفاع المدني واطمأن على تواجد الأفراد وجاهزيتهم لتأدية مهامهم.

وبعد ذلك، تجول في المحافظة وبعض المراكز التابعة للمحافظة لمعرفة حجم التواجد للجهات الخدمية والأمنية وتسجيل السلبيات وكيفية معالجتها، وكذلك تقديم الشكر للمتواجدين من الجهات القائمة بعملها؛ تمهيدا للرفع لسمو أمير منطقة الرياض.

كما زار وقف الراجحي بالخرج وشهد توزيع وجبة الإفطار للصائمين من النزلاء، وتناول الفطور في الخيمة الخيرية المعدة من بلدية الخرج والشيخ صالح العسكر.

وأوضح آل مجدوع أن الجولة كانت مباغتة للاطلاع على مختلف المهام التي يقوم بها موظفو الأجهزة الحكومية في محافظة الخرج والمراكز التابعة لها، وأعرب عن سعادته لما يبذله منسوبو تلك الأجهزة، مشيرا إلى أنه سيتم رفع تقرير مفصل بالإيجابيات والسلبيات والرؤى التي تواكب طموح القيادة الرشيدة بما يخدم الوطن والمواطن.

موضوعات أخرى